Take a fresh look at your lifestyle.

تونس : القبض على 138 شخصا بصدد إجتياز الحدود البحرية والبرية خلسة

arrestation 125 - تونس : القبض على 138 شخصا بصدد إجتياز الحدود البحرية والبرية خلسة

تمكنت دوريات مشتركة تابعة لمنطقتي الحرس البحري بنابل وصفاقس، أمس الخميس، من القاء القبض على 136 مجتازا من بينهم 123 من جنسيات دول افريقية مختلفة، و13 تونسيا أصيلي ولايتي بنعروس وتونس، كانوا بصدد التحضير لاجتياز الحدود البحرية خلسة باتجاه إيطاليا.

وأفادت وزارة الداخلية في بلاغ لها اليوم الجمعة، بانه بمراجعة النيابة العمومية، اذنت لفرقة الارشاد البحري للحرس الوطني بقليبية، وفرقة الابحاث والتفتيش للحرس الوطني بصفاقس، بمباشرة قضيتين عدليتين من اجل تكوين وفاق يهدف الى اجتياز الحدود البحرية خلسة باتجاه أوروبا، ومواصلة التحريات معهم واتخاذ الاجراءات القانونية في شأنهم.

كما أوردت الوزارة في بلاغ ثان لها اليوم، أن دورية تابعة لفرقة الارشاد الحدودي للحرس الوطني بفريانة من ولاية القصرين، ضبطت أمس الخميس شخصا بصدد إجتياز الحدود البرية الجزائرية باتجاه التراب التونسي خلسة، مؤكدة أنه باستشارة النيابة العمومية اذنت بالاحتفاظ به، ومباشرة قضية عدلية موضوعها “إجتياز الحدود الجزائرية التونسية خلسة”.

وأضافت أن دورية تابعة لفرقة الارشاد الحدودي للحرس الوطني ببنقردان من ولاية مدنين، ضبطت شخصا بصدد إجتياز الحدود الليبية التونسية، مبينة أنه باستشارة النيابة العمومية، أذنت بمباشرة قضية عدلية في الغرض من أجل دخول التراب التونسي على غير الصيغ القانونية.

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية