Rassd Tunisia - 1er site d'information en Tunisie

آخرهم نجم الريال.. قصة عشق بين أرسنال والصفقات الضائعة

عادت عجلة النتائج الإيجابية لنادي ريال مدريد للدوران من جديد، وذلك بعدما وجد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان تشكيلته المثالية، بعد توالي النتائج السلبية في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا بمرور الجولات والأسابيع.
وكان نجم خط وسط الأوروغواي فيدي فالفيردي واحداً من بين أبرز الأسماء التي ساهمت في عودة ريال مدريد إلى السكة الصحيحة، حيث بات يُمثل شعوراً رائعاً داخل "القلعة البيضاء"، لدرجة أنه لا يتوقف عن مفاجأة الجميع بفضل جودته ووضعه في خط الوسط، وأفضل دليل على ذلك هو أنه لا جدال عليه بالنسبة لزيدان ليخطف المركز الأساسي متفوقاً على مودريتش وكروس.
وأشارت صحيفة "آس" الإسبانية إلى أن فالفيردي وصل إلى ريال مدريد في صيف 2015 مقابل 5 ملايين يورو بالإضافة إلى حوافز أخرى، حيث كان النادي الملكي من أوائل الفرق التي لاحظت الموهبة التي تبلغ من العمر 17 عاماً في ذلك الوقت، غير أن المفاجأة هي أن أرسنال يعتبر أول فريق قدم له عرضاً حاسماً في نهاية صيف 2014.
وأضافت أن اللاعب أراد المغادرة وكل شيء كان يشير إلى أن أرسنال كان سيجعله أفضل شاب بأوروبا وهو في سن الـ17 عاماً، وذلك بعدما اكتملت كل الإجراءات، ولكن في اللحظة الأخيرة طلب رئيس بينارول، رودولفو كاتينو، المزيد من المال وتوقفت العملية.
وكان فالفيردي سينتهي به المطاف في الدوري الإنكليزي الممتاز، قبل أن يتوقف كل شيء ويسمح له في النهاية بالانضمام إلى ريال مدريد، حيث وقع معه النادي الملكي بشكل سريع بعد ستة أشهر من اهتمام أرسنال، بعد رؤية اللاعب والتصديق على إمكانياته الهائلة.
ولا يعتبر فالفيردي النجم الوحيد الذي فشل أرسنال خلال حقبة فينغر في التعاقد معه، حيث تزخر القائمة بالعديد من الأسماء الكبيرة التي كانت على مقربة من تمثيل أرسنال، ولعل أبرزها جيانلويجي بوفون، وكريستيانو رونالدو، وليونيل ميسي، وزلاتان إبراهيموفيتش، وديديه دروغبا، ورونالدينيو، وفينيسنت كومباني، وجيرارد بيكيه وغيرهم من النجوم العمالقة. 600 579 - آخرهم نجم الريال.. قصة عشق بين أرسنال والصفقات الضائعة

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية