Rassd Tunisia - 1er site d'information en Tunisie

نادال يحقق انتصاره الأول في البطولة الختامية للتنس بالفوز على ميدفيديف

نادال يحقق انتصاره الأول في البطولة الختامية للتنس بالفوز على ميدفيديف

انتزع النجم الإسباني المخضرم رافاييل نادال فوزا شاقا من منافسه الروسي دانييل ميدفيديف، بعدما تغلب عليه بنتيجة 6 / 7 (3 / 7) و6 / 3 و7 / 6 (7 / 4) اليوم الأربعاء في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعتين في البطولة الختامية لموسم التنس للرجال، المقامة حاليا في العاصمة البريطانية لندن.

وكان اللاعبان قد خسرا مباراتهما الأولى في مجموعة (أندريه أجاسي)، حيث خسر نادال أمام الألماني أليسكندر زفيريف (حامل اللقب) أول أمس الإثنين، في حين خسر ميدفيديف أمام اليوناني ستيفانوس تيستيباس في نفس اليوم.

وبعدما أنهى المباراة في ساعتين و44 دقيقة، واصل نادال تفوقه على ميدفيديف، بعدما سبق أن تغلب عليه في نهائي بطولة الولايات المتحدة المفتوحة (فلاشينج ميدوز) في شهر سبتمبر الماضي، ليتوج بلقبه التاسع عشر في بطولات (جراند سلام) الأربع الكبرى.

وتأتي تلك النتيجة، لتمنح الفرصة لزفيريف لكي يصبح ثاني المتأهلين للدور قبل النهائي بعد النمساوي دومينيك ثيم، حال فوزه على تيستيباس في وقت لاحق اليوم بنفس الجولة للمجموعة ذاتها.

وكان ثيم قد حجز أول مقاعد المربع الذهبي للبطولة، عقب فوزه الملحمي على الصربي نوفاك ديوكوفيتش أمس الثلاثاء في الجولة الثانية لمباريات مجموعة (بيورن بورج)، حيث استمرت المواجهة بينهما ساعتين و47 دقيقة

قد يهمك أيضا:

نادال ووليامز يتأهلان إلى دور الثمانية في بطولة أميركا المفتوحة للتنس

نادال يطيح بالكرواتي سيليتش ويتأهل للمربع الذهبي في كأس روجرز للتنس

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية