Rassd Tunisia - 1er site d'information en Tunisie

10 ميداليات مختلفة لتونس ببطولة العالم البارالمبية

رفع المنتخب التونسي رصيده إلى 10 ميداليات في بطولة العالم البارالمبية لألعاب القوى، محتلاً المركز السادس في جدول الترتيب العام للمسابقة التي تقام منافساتها في دبي حتى 15 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري.

وتمكّنت تونس من إحراز 5 ميداليات ذهبية، إلى حدود اليوم السادس من المسابقة، حيث رفع العداء وليد كتيلة نصيبه الفردي إلى ميداليتين ذهبيتين في مسابقتي 100 و400 متر (فئة تي 31 و تي 34)، فيما حقق ياسين الغربي ذهبية 400 متر في فئة تي 54.

وفي مسابقة رمي الصولجان، نالت مروى البراهمي بطولة العالم في فئة أف 32، وأنجزت روعة التليلي المهمة بتحقيقها الميدالية الخامسة لتونس، في مسابقة رمي الصحن في فئة أف41.

وأضاف المنتخب التونسي إلى رصيده من الميداليات فضيتين، حققهما ياسين القنيشي في رمي الجلة في فئة أف 36، وأحمد بن مصلح بالاختصاص نفسه من رمي الجلة، لكن بفئة أف 37.

وخلال اليوم السادس من المنافسات، أحرز محمد فرحات شيدة الميدالية البرونزية الثالثة لتونس في مسابقة 400 متر تي 38، وفي نفس المسافة والفئة، تمكنت سنية منصور من الفوز بمعدن البرونز، في الوقت الذي عادت فيه الميدالية البرونزية الأخيرة لهنية عايدي في رمي الرمح فئة أف 54.

وتبقى حظوظ المنتخب التونسي قائمة في بطولة العالم البارالمبية لألعاب القوى، بالحصول على مزيد من الميداليات من المعدن النفيس، حيث يترقب 9 عدائين آخرين فرصهم بالمشاركة.

600 352 - 10 ميداليات مختلفة لتونس ببطولة العالم البارالمبية

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية