Rassd Tunisia - 1er site d'information en Tunisie

بلماضي يضم نجماً جديداً في أوروبا لمنتخب الجزائر

يقترب المدير الفني للمنتخب الجزائري جمال بلماضي، من الإعلان عن قائمة لاعبيه الـ23 المعنية بخوض مباراتي منتصف شهر نوفمبر/ تشرين الثاني، ضد كل من منتخب زامبيا بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، ثم السفر إلى جابورون لمواجهة منتخب بوتسوانا.
وتندرج هاتان المباراتان ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2021 التي ستحتضنها الكاميرون، حيث يهدف المدير الفني السابق لمنتخب قطر إلى الانطلاق بقوة في المواجهات، في سبيل التأهل والدفاع عن اللقب الذي حققه منتخب "محاربي الصحراء" الصيف الماضي في مصر.
ومن المنتظر أن تشهد قائمة المنتخب الجزائري المعنية بهذا الوعد تغييرات طفيفة، مع تأكد غياب الظهير الأيسر لنادي الترجي التونسي إلياس شتي، وإمكانية عودة الثنائي هلال العربي سوداني العائد إلى التألق مع فريقه أولمبياكوس اليوناني وهو الغائب منذ سنوات عن منتخب "المحاربين" بسبب إصابة خطيرة، وكذلك نجم مونبلييه الفرنسي أندي ديلور الغائب عن آخر معسكر بسبب إصابة تلقاها مع فريقه.
أما المفاجأة، حسب آخر التقارير الإعلامية في رومانيا، فإنها تفيد بأن المدير الفني جمال بلماضي قرر إرسال دعوة للاعب الشاب والمحترف مع نادي كلوج الروماني بلال عمراني، وهذا لأول مرة في المشوار الاحترافي للمهاجم.

ووفقاً لموقع "برو سبور" الروماني، وفي خبر وصفه بالحصري، فإن إدارة نادي كلوج الروماني تلقت دعوة للاعبها بلال عمراني من أجل التواجد في القائمة الموسعة للمنتخب الجزائري، في انتظار الفصل بشأن إمكانية استدعائه من عدمه في القائمة النهائية.
ويقدم المهاجم بلال عمراني (26 عاماً)، مستويات طيبة مع فريقه هذا الموسم، حيث سجل لكلوج في الدوري الروماني 5 أهداف، 6 أخرى في التصفيات التمهيدية لدوري أبطال أوروبا، قبل أن يفشل فريقه في التأهل ويتحول لمسابقة الدوري الأوروبي، التي سجل فيها هدفاً في مرمى فريق لاتسيو الإيطالي في دور المجموعات، ليصل بمجمل أهدافه هذا الموسم إلى 12 هدفاً.
يذكر أن بلال عمراني ولد في فرنسا من أبوين جزائريين، كما كان قد انضم إلى أكاديمية نادي أولمبيك مرسيليا، الذي أعاره إلى آرل أفينيون الفرنسي لموسم واحد، قبل أن يتحول إلى نادي كلوج الروماني في صفقة انتقال حر منذ صيف 2016.

600 194 - بلماضي يضم نجماً جديداً في أوروبا لمنتخب الجزائر

قد يعجبك ايضا