Rassd Tunisia - 1er site d'information en Tunisie

أتلانتا يتعادل مع سيتي وووكر ينهي المباراة كحارس مرمى

Manchester City 1 - أتلانتا يتعادل مع سيتي وووكر ينهي المباراة كحارس مرمى

سينتظر مانشستر سيتي فرصة حسم تأهله إلى أدوار خروج المغلوب بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعدما صمد في النهاية ليخطف التعادل 1-1 مع مستضيفه أتلانتا إذ أجبرت بطاقة حمراء بطل إنجلترا على إشراك المدافع كايل ووكر في مركز حراسة المرمى بملعب سان سيرو يوم الأربعاء .

وانتزع سيتي تقدما مبكرا عبر رحيم سترلينج لكن ماريو باشاليتش أدرك التعادل وطُرد البديل كلاوديو برافو حارس سيتي وشارك المدافع ووكر بدلا منه. وأنهى سترلينج هجمة سلسة لسيتي في الشباك قبل أن يهدر جابرييل جيسوس في فرصة مضاعفة الفارق عندما أطاح بركلة جزاء في نهاية الشوط الأول.

ودفع فريق المدرب بيب جوارديولا ثمن التراخي عندما أدرك باشاليتش التعادل بضربة رأس قوية في بداية الشوط الثاني وكان المدرب الإسباني غاضبا من أداء فريقه بعد الاستراحة. وقال “في هذه البطولة تعلم أنك تحصل على فرصتك ووقتك وعليك الاستفادة من ذلك.

“لكن في ظل المشاكل التي عانينا منها قدمنا أداء جيدا في الشوط الأول. الشوط الأول كان مذهلا وعانينا في الثاني. في آخر 15 دقيقة واجهنا مشكلة في وجود الحارس الجديد”.

وأجاب جوارديولا عند سؤاله عن مدى خطورة إصابة الحارس الأساسي إيدرسون وهل ستحرمه من مواجهة ليفربول المتصدر في الدوري يوم الأحد “لا أعلم في الوقت الحالي”.

وحافظ سيتي على صدارة المجموعة الثالثة بعشر نقاط متقدما بخمس نقاط على شاختار دونيتسك ودينامو زغرب فيما حصد أتلانتا أول نقطة له في البطولة.

وقال جيان بييرو جاسبريني مدرب أتلانتا “ما زلنا نملك فرصة في دوري الأبطال لكني سأكون سعيدا بمكان في الدوري الأوروبي أيضا طالما واصلنا الحصول على خبرة أوروبية والنضج”.

وتقدم بطل إنجلترا بهدف رائع بعد سبع دقائق عندما مرر برناردو سيلفا الكرة إلى جيسوس الذي هيأها بكعب القدم إلى سترلينج ليضعها في المرمى.

واستحوذ سيتي على الكرة وأهدر العديد من الفرص في الشوط الأول قبل أن يحصل على فرصة ذهبية لتعزيز تقدمه عندما تدخل حكم الفيديو لاحتساب ركلة جزاء بسبب لمسة يد.
وتقدم جيسوس لتسديد الكرة لكنه أطاح بها خارج المرمى ليحافظ الفريق الإيطالي على آماله الضئيلة.

وتغير أداء فريق المدرب جاسبريني بعد الاستراحة واحتاج إلى أربع دقائق لإدراك التعادل بضربة رأس من باشاليتش بعد تمريرة بابو جوميز العرضية.

وجاءت النهاية مثيرة بعد طرد البديل برافو، الذي شارك بدلا من إيدرسون المصاب في بداية الشوط الثاني، ليضطر جوارديولا إلى إشراك ووكر كحارس في الدقائق الأخيرة.

قد يعجبك ايضا