Rassd Tunisia - 1er site d'information en Tunisie

طلعت يوسف: المحرق يمتلك شخصية البطل.. باكيتا: نواجه خصما قويا

IMG 20191102 WA0018 300x200 1 - طلعت يوسف: المحرق يمتلك شخصية البطل.. باكيتا: نواجه خصما قوياIMG 20191102 WA0017 300x200 - طلعت يوسف: المحرق يمتلك شخصية البطل.. باكيتا: نواجه خصما قويا

قال طلعت يوسف المدير الفني للاتحاد السكندرى إن فريقه يتطلع لتحقيق الفوز خلال مواجهة المحرق البحريني، في ذهاب دور الـ16 لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، لافتا إلى أن المباراة تمثيل تحديا كبيرا للاعبين.
وقال يوسف إن: “تأجيل الدورى المصري منحنا مساحة من الوقت لتجهيز اللاعبين فنيا وبدنيا بصورة منطقية”، مشيرا إلى أن كأس محمد السادس بطولة كبيرة وتحتاج إلى جميع اللاعبين.
وتابع في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: “المباراة تكتيكية بالطبع كغيرها من المباريات، وعلينا أن ننظر لنقاط الضعف والقوة في صفوف المنافس، مباراة الغد صعبة وعلينا أن نقدم كل ما في وسعنا لتجاوزها بنتيجة إيجابية”، مؤكدًا أن مواصلة المشوار في البطولة حلم مشروع للجميع.
وأضاف: “المباراة تمثل شوطا أول، والانطباع الذى تركه فريق الاتحاد يعطينا الطموح لإكمال المشوار، وسنبذل كل ما بوسعنا لتحقيق نتيجة إيجابية، اعتمدنا خلال الفترة الماضية علي سياسة التدوير بشكل محسوب للحفاظ علي التوازن داخل الفريق في ظل تقارب المستوى لمعظم العناصر التى نمتلكها”.
وأشار إلى أن غياب اللاعب الإيفواري رزاق سيسيه سيؤثر بشكل كبير على أداء الفريق مؤكدا أن الجهاز الفنى سيتعامل مع الوضع من خلال توفير البديل، مؤكدا أن فريق المحرق لديه شخصية البطولة حيث اكتسب المنافسة علي البطولات في بلده.

في المقابل، شدد البرازيلي ماركوس باكيتا مدرب المحرق على صعوبة مباراة فريقه أمام الاتحاد، مشيرا إلى أن فريقه سيقدم كل ما بوسعه لتحقيق نتيجة إيجابية ومباراة ممتعة.
وأضاف باكيتا خلال المؤتمر الصحفي: “المباراة تمثل تحديا كبيرا لفريقي خاصة أنها أمام فريق يمتلك محموعة مميزة من اللاعبين وجهاز فنى كفء، حرصنا علي مشاهدة آخر مباراة للاتحاد بالدوري المصري، للوقوف علي مكامن القوة والضعف في صفوف الفريق المنافس”.
وأعرب باكيتا عن سعادته بالعودة إلى مصر مجددا بقوله: “كرة القدم المصرية مميزة وقوية، نمتلك لاعبين جيدين لديهم القدرة علي تحقيق النتيجة المطلوبة، حضرنا إلى الاسكندرية من أجل الفوز مشيرا إلى أن العقيدة داخل الفريق هى الفوز داخل وخارج ملعبه”.
وأتم: “لدينا 14 لاعبًا في صفوف المنتخبات الوطنية البحرينية سواء المنتخب الاول أو الأوليمبي أو العسكري، ونمتلك 3 محترفين برازيليين على أعلى مستوى”.
من جانبه أكد جمال راشد لاعب المحرق أن فريقه لا يعتمد على النجم الأوحد مشيرا إلى أن كرة القدم لعبة جماعية ولا تعتمد على لاعب فقط.

قد يعجبك ايضا