Rassd Tunisia - 1er site d'information en Tunisie

لكيسر: نعوّل على أصحاب الخبرات.. تراوي: الكل يسعى للإطاحة بالترجي

IMG 20191102 WA0019 300x199 1 - لكيسر: نعوّل على أصحاب الخبرات.. تراوي: الكل يسعى للإطاحة بالترجي

IMG 20191102 WA0021 300x199 - لكيسر: نعوّل على أصحاب الخبرات.. تراوي: الكل يسعى للإطاحة بالترجي

قال محمد لكيسر المدير الفني لأولمبيك آسفي المغربي إن فريقه جاهز لمواجهة الترجي التونسي، المقرر لها غدا الأحد في ذهاب دور الـ16 لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.
وأكد لكيسر أن المباراة تمتاز عن اللقاءات السابقة كثيرا، قائلا: “نشارك في مسابقة خارجية تحمل اسم الملك محمد السادس، وهذا سيزيد من إثارتها و قوتها، ما يهمني قبل كل شيء هو مواجهة خصم جيد”.
وأردف: “الفريق يضم بعض من أصحاب الخبرات الذين سيساعدون الأسماء الجديدة، التي لم يسبق لها أن عاشت ضغط المنافسات الخارجية، من أجل تقديم الإضافة للفريق”.
وأتم: “يكون تركيزي في المقام الأول على الجانب التكتيكي وقوة الخصم، وكيفية الرد على مواقف معينة، وكيف سنكون قادرين على زعزعة الاستقرار في حالة التكتل الدفاعي”.
من جانبه، قال مجدي تراوي مساعد مدرب الترجي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “لن نستسهل المهمة لأن كل الفرق تضاعف تحضيراتها للإطاحة بنا، ولذلك سنحرص على دخول اللقاء بقوة وفرض السيطرة من البداية”.
وأضاف أن اللاعبين يعرفون جيدا قيمة المباراة: “هدفنا تقديم أقصى ما لدينا لإسعاد جماهيرنا التي تطالب دائما بالانتصارات وتحقيق الألقاب”.
واختتم: “من المهم للغاية بالنسبة لي ألا نتلقى أي خسارة، فهذا يعني أننا نتقدم، نحن فريق يتحلى باحترام الآخر ويلعب بشكل مختلف، حقيقة كرة القدم اليوم هي الواقعية، إنها ليست مجرد لعبة ذات جودة”.

قد يعجبك ايضا