Rassd Tunisia - 1er site d'information en Tunisie

أميركا والسويد إلى ربع نهائي مونديال السيدات

تخطت أميركا، حاملة اللقب، عقبة إسبانيا بفوزها عليها بهدفين لواحد، لتبلغ الدور ربع النهائي من كأس العالم للسيدات 2019 المقامة حالياً في فرنسا، ولتضرب موعداً مع الدولة المضيفة.

وعانى المنتخب حامل اللقب كثيراً، واحتاج إلى ركلتي جزاء ترجمتهما ميغان رابينوي بنجاح في الدقيقتين (6 و76) لكي يخرج فائزاً، علماً بأن شباكه تلقت أول هدف في هذه البطولة عندما أدركت جينيفر هرموسو التعادل في الدقيقة التاسعة.
وقدمت سيدات أميركا أداء مبهراً في دور المجموعات، حيث فزن بجميع المباريات، واحدة منها بعدد قياسي من الأهداف في تاريخ نهائيات كأس العالم للسيدات، عندما اتخمت شباك تايلاند بـ13 هدفاً بلا مقابل، بالإضافة إلى انتصارين على تشيلي 3/صفر وعلى السويد 2/صفر.

وتأهلت السويد إلى الدور ذاته، بفوزها الشاق على كندا بهدف يتيم سجلته هدافة المنتخب ستينا بلاكستينيوس، في لقاء كان المنتخب الكندي الطرف الأفضل في الشوط الأول لكنه اصطدم بجدار دفاعي صلب لم يسمح له بترجمة سيطرته إلى أهداف، لتتغير الأمور في الشوط الثاني بعد أن نجح المنتخب الأوروبي في تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الـ55.

وتلتقي السويد في نصف النهائي مع ألمانيا يوم السبت المقبل، في الوقت الذي تتبقى مباراتان في ثمن النهائي، حيث تلتقي إيطاليا مع الصين، فيما تواجه هولندا منتخب اليابان.

600 350 - أميركا والسويد إلى ربع نهائي مونديال السيدات

قد يعجبك ايضا
error: Content is protected !!