وزير باكستاني في بث مباشر على “فيسبوك”.. بوجه قطة

2019-06-17T14:51:41+01:00
2019-06-17T17:33:19+01:00
الأخبار
Editorial Department17 يونيو 2019
وزير باكستاني في بث مباشر على “فيسبوك”.. بوجه قطة


تعرض وزير باكستاني للسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن ظهر في بث مباشر على "فيسبوك" خلال مؤتمر صحافي، وله أُذنا وشارب قطة، نتيجة تفعيل خاصية "فلتر القط" أثناء التقاط الفيديو له.

وانتشرت صور الوزير الإقليمي شوكت يوسفزاي على الإنترنت، بعد أن كان يتحدث إلى الصحافيين يوم الجمعة، وفعّل أحد أعضاء فريقه "فلتر القطة" عن طريق الخطأ، أثناء تصويره في بث مباشر على "فيسبوك"، فظهر، له ولاثنين من المسؤولين الذين يجلسون معه، أُذنا وشارب قطة، وفقًا لموقع "تيليغراف".
وأثارت صور الوزير الباكستاني، سيلًا كبيرًا من التعليقات الساخرة على الإنترنت، رغم حذف الفيديو عن الصفحة الرسمية لحزب "حركة إنصاف" الباكستاني، بعد دقائق من المؤتمر الصحافي، وكتب أحد مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي: "قطة في مجلس الوزراء"، وقال آخر: "يوسفزاي يشبه القطة، مياو مياو".

وأكد يوسفزاي أن "فلتر القط" فعّل عن طريق الخطأ، وأضاف مازحًا: "دعونا لا نأخذ كل شيء على محمل الجد، حسنًا لم أكن الشخص الوحيد الذي ظهر كقط، بل كان في الموقف ذاته معي شخصان آخران"، في حين أوضح حزب "حركة إنصاف" أن الحادثة وقعت نتيجة خطأ بشري، وأشار إلى أنه اتخذ جميع الإجراءات اللازمة لمنع وقوع أخطاء مماثلة في المستقبل.

600 229 - Rassd Tunisia