Rassd Tunisia - 1er site d'information en Tunisie

سباق الكرة الذهبية… فان دايك يتقدم ميسي؟

اشتعل صراع الكرة الذهبية بين أبرز الأسماء المرشحة في موسم 2018-2019، وذلك بعد وصول المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك إلى نهائي بطولة دوري المنتخبات الأوروبي لمنافسة البرتغالي كريستيانو رونالدو على اللقب الأول في تاريخ هذه البطولة.
ووفقاً للصحف الرياضية العالمية، فإن الأسماء المرشحة للمنافسة على جائزة "الكرة الذهبية" هي: الهولندي فيرجيل فان دايك، الأرجنتيني ليونيل ميسي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني.
لكن بحسب أغلبية المواقع الرياضية، فإن المنافسة ستكون بين الهولندي فيرجيل فان دايك والأرجنتيني ليونيل ميسي، نظراً لما قدمه الأول في الخطف الخلفي مع فريق ليفربول الإنكليزي ومساهمته في حصد لقب دوري الأبطال، في وقت قدم ميسي مستوى خارقاً هذا الموسم وسيطر على كل الأرقام الفردية في الهجوم حتى الآن.

وتُشير المعلومات إلى أن المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك وبعد وصوله إلى نهائي بطولة دوري المنتخبات الأوروبي بعد أيام من حصده لقب دوري أبطال أوروبا، يتفوق على الأرجنتيني ليونيل ميسي في صراع التتويج بجائزة "الكرة الذهبية" لهذا الموسم.
كما أن معظم مواقع المراهنات في كرة القدم منحت أفضلية لفيرجيل فان دايك حتى هذه اللحظة ووضعته في المركز الأول فوق ليونيل ميسي الذي حصل على نسبة أقل، فهل ينجح المدافع الهولندي العملاق في خطف أغلى الجوائز الفردية لهذا الموسم؟

600 106 - سباق الكرة الذهبية... فان دايك يتقدم ميسي؟

قد يعجبك ايضا
error: Content is protected !!