صلاح بطل أوروبا.. يكشف سر نجاحه بتسجيل ركلة الجزاء في شباك توتنهام

2019-06-01T21:52:05+01:00
2019-06-01T23:08:18+01:00
الأخبار
Editorial Department1 يونيو 2019
صلاح بطل أوروبا.. يكشف سر نجاحه بتسجيل ركلة الجزاء في شباك توتنهام


عبر النجم المصري محمد صلاح عن سعادته الغامرة بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عقب فوز فريقه ليفربول الإنكليزي أمام نظيره توتنهام هوتسبير بهدفين نظيفين في المباراة النهائية للبطولة الشهيرة السبت والتي جرت على ملعب "واندا متروبوليتانو" في العاصمة مدريد.
وأكد صلاح في تصريحات تلفزيونية على شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية أنه سعيد للغاية بهذا الإنجاز الذي كان يمثل حلماً لطفل صغير بالنسبة إليه وتحقق اليوم، معبراً عن فخره في كونه ثالث لاعب عربي يتوج بهذا اللقب.
وقال صلاح: "أنا سعيد جداً، فأن تتوج بلقب فريد وأن تكون بطلاً لقارة أوروبا حاولنا من أجله كثيراً، هذا يمثل لي حلماً لطفل صغير لا يتجاوز عمره 7 أو 8 سنوات.. سعيد ولا أجد الكلمات التي يمكن لها أن تعبر عن حجم هذه السعادة الكبيرة".
صلاح الذي يعتبر أول لاعب مصري يسجل في نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما سجل هدفا للريدز من ركلة جزاء في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء ورسم طريق الحلم صوب اللقب السادس للفريق الإنكليزي قال: "الحمد لله أشعر بفخر كبير جداً بما تحقق مع فريقي، إنه أمر تاريخي وحدث فريد، ونريد أن نواصل سعادتنا بالتتويج بالألقاب الموسم المقبل".
وتتطرق صلاح للحديث عن ركلة الجزاء التي سجلها بثقة واقتدار في شباك توتنهام ومنحت أملاً كبيراً لفريقه فيما تبقى من وقت للمباراة، وقال: "لم أجد مشكلة في تنفيذ ركلة الجزاء تلك، فهي تماماً مثل ركلة الجزاء الحاسمة (سجلها صلاح) والتي صعدت بمنتخب مصر إلى نهائيات كأس العالم، علي أن أعتاد على مثل هذه الأجواء وهذه الظروف".
600 5 - Rassd Tunisia