جمهور نابولي أمام منزل ساري.. لا تخن شعبك

تتزايد التقارير الصحافية يومياً بشأن انتقال المدرب ماوريتسيو ساري إلى يوفنتوس، بعد موسم واحد قضاه مع تشلسي الإنكليزي، لكن جمهور ناديه السابق نابولي لا يريد صدمة جديدة، لذا نصح المدرب الإيطالي بتجنب "الخيانة".
ونشر مشجعون لنادي نابولي لافتات أمام منزل الإيطالي مارويتسيو ساري، في المدينة الجنوبية، تحمل صور المدرب وعبارات تقول: "نابولي تحبك.. لا تخن شعبك"، لمطالبته برفض عرض إدارة يوفنتوس لخلافة ماسيميليانو أليغري.
وولد ماوريتسيو ساري في مدينة نابولي ودرب فريقها في الفترة بين عامَي 2015 و2018، وحقق نجاحات بارزة ونافس نادي يوفنتوس، بقوة رغم فارق الإمكانات المالية بين الناديين واحتل المركز الثاني في الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم مرتين.
وشن جمهور نابولي هجوماً عنيفاً على المهاجم الأرجنتيني غونزالو إيغواين، وتم وصفه بالخائن بعد انتقاله للغريم يوفنتوس، على الرغم من أنه كان معشوق الجماهير في نابولي، حين نال لقب هداف الكالتشو برقم قياسي.

إقرأ أيضا

وذكرت صحيفة "توتو سبورت" أن أندريا آنييلي اجتمع مع فالي رمضاني وكيل أعمال ساري في نفس الفندق الذي يقيم به المدرب في مدينة باكو عاصمة أذربيجان، قبل ساعات من نهائي الدوري الأوروبي بين تشلسي وأرسنال.
ويبدو أن المدرب الإيطالي ماوريتسيو ساري المرشح الأكثر منطقية لقيادة نادي يوفنتوس في الموسم المقبل، بعد فشل فكرة ضم الإسباني بيب غوارديولا من مانشستر سيتي الإنكليزي، ورفض خيار عودة أنطونيو كونتي القريب من إنتر ميلان.

600 817 - جمهور نابولي أمام منزل ساري.. لا تخن شعبك

قد يعجبك ايضا