رانييري يفجرها.. هؤلاء هم المسؤولون عن رحيل دي روسي

تثار الكثير من علامات الاستفهام حول قرار نادي روما الإيطالي، الذي أعلن في وقت سابق عن رحيل قائده دانييلي دي روسي عن صفوف فريق العاصمة مع نهاية الموسم الحالي.
وقال كلاوديو رانييري، في المؤتمر الصحافي لمباراة ساسولو بالدوري المحلي: "إدارة روما تعاملت مع رحيل دي روسي بطريقة مختلفة"، مضيفاً: "القرار اتخذ في لندن وأميركا، من الرئيس والشخص المقرب له فرانكو بالديني، مستشاره، هما من اتخذا هذا القرار".

وتابع: "لا أعرف أي شيء عن خطط بالوتا المستقبلية، لم أتحدث معهم حول هذا الموضوع، وبالديني لا يؤثر على عملي اليومي على الإطلاق، لا أعرف نوع العلاقة التي تربطه بالرئيس، لكنها كرة قدم، والنادي يريد التغيير، ويرغب في لاعبين آخرين".

إقرأ أيضا

مضيفاً: "أنا كمدرب، إذا سُئلت في ما يتعلق بدي روسي، لكنت قلت إنني أريده، لأنني أعرف نوعية هذا اللاعب، لكني سأنهي علاقتي مع روما بعد مباراتين، أعتقد أن كلّ نادٍ لكرة القدم يشهد تغييرات".

وختم حديثه بالقول: "نتحدث دائمًا عن القادة، هناك الكثير منهم. هناك واحد للجماهير ووسائل التواصل الاجتماعي والنادي والصحافيين، ثم هناك المدرب، دي روسي كان مدرباً على أرض الملعب، هؤلاء هم القادة الذين نرغب فيهم كمدربين".

600 648 - رانييري يفجرها.. هؤلاء هم المسؤولون عن رحيل دي روسي

قد يعجبك ايضا