نهاية موسم نيمار بقرار من الاتحاد الفرنسي

انتهى موسم المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مع فريقه باريس سان جيرمان في بطولة الدوري وذلك بعد أن أعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم عن عقوبة الإيقاف بحق اللاعب البرازيلي، وذلك إثر اللقطة المثيرة للجدل مع أحد مشجعي فريق رين في نهائي الكأس.
وأعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم عن عقوبة إيقاف المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا في ثلاث مباريات من منافسات بطولة الدوري الفرنسي، وذلك بسبب حادثة مشجع فريق رين بعد نهاية نهائي بطولة الكأس خلال مراسم استلام الميداليات.
وبعد نهاية المباراة النهائية لبطولة كأس فرنسا بتتويج فريق رين على حساب باريس سان جيرمان، بدا البرازيلي نيمار غاضباً من النتيجة، وخلال صعوده على درج المنصة الرئيسية من أجل استلام الميدالية الفضية، استفزه أحد مشجعي فريق رين ليوجه البرازيلي له لكمة على الوجه.

إقرأ أيضا

وبهذه العقوبة لن يخوض البرازيلي نيمار دا سيلفا المباريات الثلاث الأخيرة لفريقه باريس سان جيرمان أمام كل من أنجيه، ديجون وريمس، على أن يعود مجدداً للمشاركة في نهائي "السوبر" الفرنسي ضد رين قبل انطلاق الموسم المقبل 2019-2020.
كما سيستفيد المهاجم البرازيلي من فترة الراحة التي حصل عليها قبل نهاية الموسم، لكي يتحضر بأفضل طريقة لنهائيات بطولة "كوبا أميركا" مع المنتخب البرازيلي، وكان المدرب "تيتي" أشار في وقت سابق إلى أن نيمار دا سيلفا سيكون جاهزاً لخوض منافسات البطولة القارية.

600 406 - نهاية موسم نيمار بقرار من الاتحاد الفرنسي

قد يعجبك ايضا