فيديو/بالتعاون مع “Webank” : الجامعة التونسية للروبوتيك تنظم تصفيات النسخة الثالثة من منافسات البطولة الأوروبية للروبوتيك..

tijari 1 - فيديو/بالتعاون مع “Webank” : الجامعة التونسية للروبوتيك تنظم تصفيات النسخة الثالثة من منافسات البطولة الأوروبية للروبوتيك..

نظمت كل من الجامعة التونسية للروبوتيك والجمعية التونسية للروبوتيك بالتعاون مع التجاري بنك “Webank” يوم السبت 04 ماي 2019 تصفيات النسخة الثالثة من منافسات البطولة الأوروبية للروبوتيك بقبة المنزه.

وقد سجلت هذه التظاهرة مشاركة 120 متنافسا لصنف الأصاغر يتوزعون على 10 فرق وما بين 50 و60 مشاركا لصنف الأكابر من بينهم طلبة يتزعون على 7 فرق يتنافسون للمشاركة في نهائيات البطولة الأوروبية للروبوتيك التي ستنتظم بين 30 ماي و02 جوان 2019 بفرنسا .

وقال أنيس الصحباني رئيس الجامعة التونسية للروبوتيك أن هذه التظاهرة التي تسمى “الروبوت” هي بطولة اوروبا للروبوتيك ستشارك فيها تونس حيث يتم اجراء مقابلات التصفيات في تونس لاختيار 6 مترشحين بين صنف الأصاغر والأكابر سيمثلون تونس في النهائيات التي ستقام بفرنسا.

وبين الصحباني أن هذه التظاهرة هدفها تشجيع الشباب على التجديد والتوجه نحو الألعاب الفكرية مشيرا الى ان الجامعة تطمح لان تنظم تونس كأس العالم في الروبوتيك 2022.

إقرأ أيضا

وبدورها أكدت ايمان بن صالحة خنشوش ومديرة الفعليات والعلاقات الصحفية بالتجاري بنك أن “Webank” بحضورها ودعمها لهذه التظاهرة أرادت تشجيع الشباب ومساعدتهم على الاندماج والتوجه الى التقنيات الحديثة والألعاب الفكرية لتطوير وكشف قدراتهم.

كما عبرت عن أملها في ان تساهم مؤسسات اخرى مستقبلا الى جانب التجاري بنك في دعم الطاقات الشبابية وفق تعبيرها.

وتجدر الاشارة الى انه قد تم تخصيص جائزتين ماليتين للفائزين الأولى تقدر بـ5 الاف دينار والثانية بـ3 آلاف دينار..

robot - فيديو/بالتعاون مع “Webank” : الجامعة التونسية للروبوتيك تنظم تصفيات النسخة الثالثة من منافسات البطولة الأوروبية للروبوتيك..

tijariii - فيديو/بالتعاون مع “Webank” : الجامعة التونسية للروبوتيك تنظم تصفيات النسخة الثالثة من منافسات البطولة الأوروبية للروبوتيك..tijarii - فيديو/بالتعاون مع “Webank” : الجامعة التونسية للروبوتيك تنظم تصفيات النسخة الثالثة من منافسات البطولة الأوروبية للروبوتيك..

قد يعجبك ايضا