الكرامة القابضة تمدد اجل قبول طلبات الانتقاء الاولي للتفويت في شركة التنمية الفلاحية “البركة” الى هذا التاريخ..

alkarama holiding 1 - الكرامة القابضة تمدد اجل قبول طلبات الانتقاء الاولي للتفويت في شركة التنمية الفلاحية “البركة” الى هذا التاريخ..

مددت الكرامة القابضة ، أسبوعين اضافيين في اخر اجل لقبول طلبات الانتقاء الاولي للتفويت بالبيع في مساهمات الدولة المباشرة وغير المباشرة في راس مال شركة أوتيك للتنمية الفلاحية “البركة ” البالغة 100 بالمائة ، لتنتهي الاجال الجديدة بحلول 27 ماي 2019 .

إقرأ أيضا

وتعد شركة أوتيك للتنمية الفلاحية شركة ذات مسؤولية محدودة تأسست في 20 جانفي 2000 لتنفيذ اعمال التنمية الفلاحية وتمتلك الشركة ضعية تمتد على مساحة 476 هكتار باوتيك ( 76 هكتار اشجار مثمرة و 344 هكتار زراعات كبرى وغرف تبريد تسع 575 طن تمتد على مساحة 2090 مترمربع ) وفق بيانات نشرتها الكرامة القابضة على موقعها الالكتروني.

وتهدف عملية الانتقاء الاولي الى اعلام المستثمرين بانطلقا العملية وعرض مراحل التفويت وارساء المستثمرين علما وان المسثمرين الذين تم قبول ملفاتهم الاولية سيدعون الى المشاركة في مرحلة العرض المالي والولوج الى قاعدة البيانات حول الشركة.

يذكر ان الكرامة القابضة قامت يوم 22 مارس 2019 بالتفويت في حصة الدولة في الشركة السياحية بتونس لفائدة مجموعة “أليونس” مقابل 31 مليون دينار كما فوتت في حصة الدولة في بنك الزيتونة والزيتونة تكافل لشركة “ماجدة تونزيا” مقابل 370 مليون دينار.

قد يعجبك ايضا