Rassd Tunisia - 1er site d'information en Tunisie

أميركا تدرس اصدار سندات 50 عاماً في 2020

في خطوة تستهدف ربط الدول وكبار المستثمرين بأدوات المال الدولارية وخفض كلفة الديون السيادية، قال وزير الخزانة الأميركية، ستيفن منوتشن، إن الولايات المتحدة تدرس بجدية إصدار سندات لأجل خمسين عاماً في العام المقبل، وفقًا لما ذكره الخميس، في حديث مع "سي إن بي سي".
وتأتي خطة إصدار سندات طويلة الأمد للغاية مع بحث الحكومة الأميركية عن طرق أرخص وطويلة الأجل لتمويل عبء ديونها المتزايد.
وحسب مكتب الميزانية بالكونغرس الأميركي، فإن حجم الأقساط السنوية التي تدفعها الحكومة الأميركية على ديونها التي تفوق 22 ترليون دولار، تقدر بأكثر من نصف ترليون دولار.
وغرد الرئيس الأميركي دونالد يوم الأربعاء، بأن على الولايات المتحدة أن تنظر في إعادة تمويل عبء ديونها التي تجاوزت مؤخرًا مستوى 22.5 تريليون دولار.
وقال ترامب في تغريدته على تويتر، " إن البنك المركزي الأوروبي ينجح في إضعاف اليورو مقابل الدولار".
وجدد ترامب انتقاده لمجلس الاحتياطي الفيدرالي " البنك المركزي الأميركي" الذي يصفه بأنه عدو للولايات المتحدة ويعمل لصالح الدول الصناعية الأخرى.
وكتب ترامب في تغريدة :المركزي الأوروبي يتصرف سريعاً، ويخفض الفائدة 10 نقاط أساس، إنهم يحاولون وينجحون في خفض قيمة اليورو مقابل الدولار القوي للغاية، مما يضر بصادرات الولايات المتحدة، والفيدرالي يجلس، ويجلس ويجلس، يتقاضون أجوراً لاقتراض أموال، بينما نحن من يدفع الفائدة". 600 1677 - أميركا تدرس اصدار سندات 50 عاماً في 2020

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية