Rassd Tunisia - 1er site d'information en Tunisie

حملة يوسف الشاهد تقدم شكوى الى هيئة الانتخابات على خلفية الاعتداء على انصار ومساندي مرشحهم في باجة

youssef 7 - حملة يوسف الشاهد تقدم شكوى الى هيئة الانتخابات على خلفية الاعتداء على انصار ومساندي مرشحهم في باجة

أفاد فريق حملة المترشح للانتخابات الرئاسية السابقة لاوانها، يوسف الشاهد، مساء امس الاربعاء،في بيان له ان الفريق القانوني للحملة سيقدم شكوى الى الهيئة العليا المستقلة للانتخابات بعد اعتداء بعض انصار المترشح للرئاسيات حمة الهمامي بالعنف على انصار ومساندي الشاهد اثر اختتام اجتماع شعبي امس في مدينة باجة.

وأوضح رئيس حملة الشاهد، سليم العزابي وفق ما جاء في نص البيان ان الفريق القانوني للمترشح يوسف الشاهد تحصل على الهوية الكاملة لمرتكبي الاعتداء وثبت لديه صلتهم بحمة الهمامي، معتبرا ان ما اقدموا عليه يعد “خرقا جسيما للقانون الانتخابي”.

وندد البيان بما وصفه “بالخطاب التحريضي للمترشح حمة الهمامي”، معبرا عن الاسف للمحاولات اليائسة التي تعكر مناخ الحملة الانتخابية للرئاسيات.
من جهة اخرى دعت حملة الشاهد في بيانها الهيئة العليا المستقلة للانتخابات الى “تحمل مسؤوليتها في ضمان حسن سير العملية الانتخابية ” كما اهابت بجميع الاطراف السياسية الوطنية الى التجند لقطع الطريق امام ما اسمها بـ “محاولات البعض للانحدار بالمسار الديمقراطي الى منزلق العنف” و “المحافظة على سلامة المسار الانتخابي”.

وادانت حملة الشاهد ما وصفته بـ “المحاولات اليائسة من افراد مدفوعي الاجر و محسوبين على لوبيات الفساد للتشويش على التظاهرات الجهوية” لحملة يوسف الشاهد الرئاسية.

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية