Rassd Tunisia - 1er site d'information en Tunisie

الجزائري غلام يُودع “المعتزل” حليش برسالة مؤثرة

خاض النجم الجزائري رفيق حليش مباراته الأخيرة مع منتخب "محاربي الصحراء"، حيث قرر مدافع مورينيسي البرتغالي الاعتزال على المستوى الدولي بعد المواجهة الودية التي فاز فيها منتخب "محاربي الصحراء" بطل أفريقيا على منتخب بنين بهدف نظيف على أرضية ميدان 5 يوليو.
وتفاعلت الكثير من الجماهير الجزائرية والعربية مع حدث اعتزال صخرة الدفاع النجم رفيق حليش صاحب المشوار الحافل مع "محاربي الصحراء"، بالإضافة إلى رفاقه الذين لعبوا معه، لكن المثير بالأمر كان مواطنه فوزي غلام الظهير الأيسر لنادي نابولي الإيطالي، الذي تشهد علاقتهما حالة من الفتور والخصام خلال الفترة الماضية.
ونشر فوزي غلام رسالة مؤثرة اتجاه مواطنه رفيق حليش، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" حيث كتب نجم نابولي:" إنه لشرف عظيم لي، لأني لعبت إلى جانب رفيق حليش، رجل ذو قلب كبير، ستكون مثالاً لنا جميعاً، وأتمنى لك النجاح والتوفيق في بقية حياتك المهنية ولكل ما تقوم به".
وكان من المنتظر أن يكون فوزي غلام حاضراً في المباراة الودية، قبل أن يطلب الإعفاء مجدداً من المدير الفني جمال بلماضي، وهذا بسبب عدم وصوله لجاهزيته البدنية الكاملة إثر ابتعاده لقترة طويلة عن الملاعب بسبب الإصابة، بحسب ما أقرّ به مدرب قطر السابق خلال المؤتمر الصحافي الذي سبق هذا المعسكر.

وبالعودة إلى المشوار الحافل لرفيق حليش مع المنتخب الجزائري، فقد بدأ اللاعب البالغ من العمر (33 عاماً) مشواره الدولي في عام 2006 مع الفئات السنية للمنتخب، قبل أن يقوم المدير الفني الأسبق رابح سعدان بدعوته إلى المنتخب الأول في عام 2008، وخاض حليش مع المنتخب الجزائري 41 مباراة سجل فيها 3 أهداف، وخاض أيضاً 5 بطولات لأمم أفريقيا من عام 2010، وآخرها دورة 2019 في مصر، وشارك في دورتين لنهائيات كأس العالم بجنوب أفريقيا عام 2010 والبرازيل 2014.

600 1585 - الجزائري غلام يُودع "المعتزل" حليش برسالة مؤثرة

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية