Rassd Tunisia - 1er site d'information en Tunisie

عرضٌ غريب قد يعيد إبراهيموفيتش إلى إيطاليا

يعيش النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش آخر أيام مسيرته الكروية حالياً في الولايات المتحدة، بعد مشوار طويل تضمن اللعب في يوفنتوس وإنتر وميلان، لكنه استقبل عرضاً غريباً للعودة إلى "الكالتشيو" عبر فريق بعيد عن المنافسة.
وقال لوتشيانو مودجي الرئيس التنفيذي السابق لفريق يوفنتوس الإيطالي إنه قد يتوسط لنقل زلاتان إبراهيموفيتش إلى فريق فيورنتينا، وتوقع أن يترك بصمة جيدة كالتي يتركها المهاجم كريستيانو رونالدو حالياً في "يوفي".
وأوضح مودجي في تصريحات لإذاعة (فيرينزي فيولا) خلال حديثه عن مشروع فيورنتينا الجديد للعودة للمنافسة، والذي قد يتضمن ضم النجم الفرنسي المخضرم فرانك ريبيري "انتقاله إلى فيورنتينا سيفيد النادي رغم كبر سنه".
وأضاف: "زلاتان يتمتع ببنية جسدية تسمح له بالمنافسة بقوة في هذا السن مثل كريستيانو رونالدو ويبحث عن الأهداف في كلّ مكان حتى في أميركا، لن تكون عودته إلى إيطاليا سهلة لكنني أرشح فيورنتينا للدخول في مفاوضات معه".

وتابع: "بالتأكيد لن يكون نفس اللاعب الذي كان عليه في شبابه، لكنه سيفيد شباب فيورنتينا وسيمنحهم نصائح وخبرات لن ينجح حتى المدرب في منحها لهم، ستكون خطوة رائعة حضوره إلى الفيولا".
يُذكر أن فريق فيورنتينا لا يُنافس الألقاب في إيطاليا منذ رحيل الهداف الأرجنتيني غابرييل باتيستوتا قبل سنوات طويلة، وبات هدفه هو تحقيق مركز مؤهل إلى بطولة الدوري الأوروبي على الأقل.

600 3394 - عرضٌ غريب قد يعيد إبراهيموفيتش إلى إيطاليا

قد يعجبك ايضا
Open