تعرف إلى النادي الذي تقدم بعرض رسمي لضم المغربي بولديني

1231012381 - تعرف إلى النادي الذي تقدم بعرض رسمي لضم المغربي بولديني

اشترى فريق فوينلابرادا الإسباني، الذي غادر دوري الدرجة الثانية الإسباني، عقد مهاجمه المغربي محمد بولديني، بعدما لعب معه معاراً فقط الموسم الماضي لـ 6 أشهر، قادماً من فريق سانتاكلارا البرتغالي.

اقرا ايضا

football - تعرف إلى النادي الذي تقدم بعرض رسمي لضم المغربي بولديني

كأس إفريقيا للأمم (أقل من 23 سنة): عملية القرعة يوم الخميس بالقاهرة

2022/08/15 22:42
1659215656 ugtt almasder 660x330 - تعرف إلى النادي الذي تقدم بعرض رسمي لضم المغربي بولديني

الحكومة واتحاد الشغل يستأنفان جلسات الحوار الاجتماعي بداية من اليوم الاثنين

2022/08/15 22:31

وبعدما وقع مسؤولو فوينلابرادا عقداً مع المهاجم، محمد بولديني، صاحب 26 سنة لغاية يونيو/ حزيران 2025، يستعدون لبيعه من أجل الاستفادة من صفقته مالياً في الفترة المقبلة، بعدما تألق معهم في وقت وجيز، واستطاع تسجيل 7 أهداف، رغم عدم طول المدة التي قضاها رفقتهم، ومعاناة فريقهم في دوري الدرجة الثانية.

وفي حديث لـ”العربي الجديد” مع وكيل أعمال اللاعب، محمد بولديني، الإثنين، أكد أن النجم السابق لأندية أكاديميكا البرتغالي والرجاء المغربي، تلقى أول عرض للعب في الدوري الإسباني في درجته الأولى، من فريق خيتافي، وفي هذا الإطار تحدث قائلاً: “بولديني تحت رادار بعض الأندية الإسبانية، مثل قادش وريال مايوركا وليفانتي، لكن فريق خيتافي هو الذي تقدم بعرض رسمي لحد اللحظة من أجل ضمه”.

وتابع وكيل بولديني: “الأمور في الوقت الحالي، كلها بيد رئيس فريق فوينلابرادا، بكل تأكيد سيسعى للاستفادة من صفقة بيع اللاعب من الناحية المالية، فبعدما حصل على عرض خيتافي، سينتظر ماذا ستقدم باقي الأندية ، لمعرفة النادي الذي سيظفر بخدماته”.

وختم حديثه قائلاً “اللاعب بولديني ومنذ مغادرته الدوري المغربي، لم يكن يوما يفكر في المال، دائماً ما كان يفكر في الجانب الرياضي من مسيرته الكروية، وفي الأيام المقبلة، سيكون منفتحاً على كل العروض التي ستأتي من الليغا، والفريق الأنسب سيختاره”.

شارك المقال
  • تم النسخ