إدارة مُنتخبة للكرة المصرية بعد سنوات من اللجان المُعينة

472190 0 - إدارة مُنتخبة للكرة المصرية بعد سنوات من اللجان المُعينة

انتخبت الجمعية العمومية لاتحاد كرة القدم المصري، جمال علام، رئيساً للاتحاد، لخلافة أحمد مجاهد رئيس اللجنة المؤقتة.

اقرا ايضا

1642352054 Equipe Tunisie 1 - إدارة مُنتخبة للكرة المصرية بعد سنوات من اللجان المُعينة

عاجل: تونس تسجل هدفين في الدقائق الاولى من مباراتها ضد موريتانيا…

2022/01/16 17:54
1642351398 tunisie wmc directinfo almasdar coronavirus covid19 53 - إدارة مُنتخبة للكرة المصرية بعد سنوات من اللجان المُعينة

خطر لجوء المصابين بمتحور “أوميكرون” إلى المستشفيات اقل ب 50 بالمائة مقارنة مع متحور “دلتا”

2022/01/16 17:43

وشهدت انتخابات اتحاد الكرة المصري التي جرت اليوم الأربعاء تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم اختيار علام رئيساً للاتحاد، بجانب قائمته المغلقة التي ضمت خالد الدرندلي نائباً للرئيس ومحمد حلمي مشهور، ومحمد أبو الوفا، وحازم إمام، ومحمد بركات، وإيهاب الكومي وعامر حسين ودينا الرفاعي أعضاءً.

ونالت القائمة 109 أصوات مقابل 6 أصوات فقط للقائمة الثانية التي خاضت الانتخابات في اللحظات الأخيرة، وترأسها رئيس نادي بولاق السابق محمد إبراهيم وحضر الجمعية العمومية 116 فريقاً أبطل مندوب واحد منها صوته فقط، وسبق لجمال علام رئاسة الاتحاد المصري في الفترة بين 2012، 2016 قبل أن يتم حل مجلسه بحكم قضائي.

وكانت الجمعية العمومية للاتحاد المصري لكرة القدم، عقدت اجتماعها العادي في الحادية عشرة والنصف ظهراً برئاسة أحمد مجاهد رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد، وحضور كيني جون ماري مندوباً عن الاتحاد الدولي “فيفا” والمستشار محمد عبده صالح رئيس لجنة الانضباط بالاتحاد.

وأكد جمال علام رئيس الاتحاد المصري الجديد في تصريحات صحافية سعيه لتقديم المجلس المنتخب العطاء الكامل نحو تطوير الكرة المصرية والمنتخبات الوطنية في المرحلة المقبلة.

وأضاف أن ملف إدارة المنتخبات سيشهد تطوراً كبيراً، وسيتم التواصل من خلاله بالإضافة إلى حازم إمام ومحمد بركات عضوي المجلس ونجمي المنتخب السابقين مع الجهاز الفني بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني في المرحلة القادمة لتوفير كل الاحتياجات خلال خوض منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية.

ويُعد هذا المجلس أول مجلس بالانتخاب بعد ما يقرب من 3 سنوات من اللجان المُعينة، في أعتاب استقالة مجلس هاني أبو ريدة بعد الخروج من الدور ثمن النهائي لبطولة الأُمم الأفريقية 2019 في مصر.

شارك المقال
  • تم النسخ