عادل السليمي خارج منتخب تونس.. إقالة غير متوقعة قبل أمم أفريقيا

1218668019 - عادل السليمي خارج منتخب تونس.. إقالة غير متوقعة قبل أمم أفريقيا

تسارعت التطورات داخل المنتخب التونسي قبل أيام قليلة من انطلاق بطولة أمم أفريقيا بالكاميرون. فبعد تثبيت المدير الفني، منذر الكبير، في مهامه، قرّر الاتحاد المحلي الاستغناء عن المدرب المساعد عادل السليمي.

اقرا ايضا

1642967714 tunisie wmc directinfo almasdar coronavirus covid19 49 - عادل السليمي خارج منتخب تونس.. إقالة غير متوقعة قبل أمم أفريقيا

المهدية:وفاة مصابين اثنين بفيروس كورونا وتسجيل 172 إصابة جديدة

2022/01/24 21:09
nadia akacha - عادل السليمي خارج منتخب تونس.. إقالة غير متوقعة قبل أمم أفريقيا

عاجل: استقالة مديرة ديوان رئيس الجمهورية نادية عكاشة..

2022/01/24 17:38

وأعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم، في بيان رسمي الأحد، إنهاء مهام المدرب المساعد الأوّل عادل السليمي، وذلك بالاتفاق بين الطرفين، من دون ذكر الأسباب الحقيقية لهذا القرار، ما يعني أنّ الجهاز الفني يضم حالياً مساعداً واحداً هو جلال القادري.

وتقدم الاتحاد بالشكر للنجم التونسي السابق عادل السليمي على الجهود التي بذلها في عمله بالجهاز الفني للمنتخب الأول، متمنياً له النجاح في مسيرته التدريبية، وفق ما جاء في نص البيان، الذي يتزامن مع دخول “نسور قرطاج” معسكرهم التدريبي الأول تحضيرا لمسابقة “كان”.

وكان الاتحاد قد أعلن، في بيان رسمي نشره ليلة السبت، أنه “لا صحة للأخبار التي يجري ترويجها والمتعلقة بتبديل المدير الفني، منذر الكبيّر، الذي يواصل عمله بشكل طبيعي تحضيرا للمشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا”.

شارك المقال
  • تم النسخ