سيعوض الشعباني… تعرف على مدرب الترجي التونسي الجديد

اقترب نادي الترجي التونسي، من حسم هويّة الجهاز الفني الجديد الذي سيقود الفريق في الموسم المقبل، خلفاً لمعين الشعباني الذي يبدو أن الإعلان عن مغادرته بشكل رسمي، بات مسألة وقت لا غير.

ومنذ الخسارة من الأهلي بنتيجة 3 أهداف من دون رد، في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، كان أمر استمرار الشعباني في منصبه صعباً للغاية، وهو ما ألمح إليه المدرب في المؤتمر الصحافي عقب تلك المواجهة.

وبعد مغادرة الترجي دوري أبطال أفريقيا، دخل رئيس النادي، حمدي المؤدب، في اتصالات سريّة مع بعض المدربين التونسيين والأجانب، مثل عمار السويح ونبيل معلول، إضافة لمحاولة التعاقد مع المدير الفني الفرنسي لنادي الزمالك المصري، باتريس كارتيرون.

وعلم “العربي الجديد”، أن المؤدب توصل في الأخير لاتفاق مبدئي مع نبيل معلول حتى يقود الفريق في المرحلة المقبلة، في انتظار توقيع العقد قريباً، ومن المتوقع أن يعوّل معلول خلال تجربته مع الترجي، على أعضاء الجهاز الفني الذي عمل إلى جانبه في منتخب سورية.

وسبق للمدرب التونسي، نبيل معلول، أن قاد الترجي للحصول على ثلاثية تاريخية خلال الموسم 2011-2012، بتتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا والدوري والكأس في تونس، قبل أن يخوض تجارب عربية عديدة، كان آخرها المنتخب السوري.