الرئيسية / عالمية/

نادال لا يخاف نوفاك وفيدرير في "رولان غاروس".. ما السبب؟

GettyImages 177593731 - نادال لا يخاف نوفاك وفيدرير في "رولان غاروس".. ما السبب؟

لم يُظهر النجم الإسباني، رافاييل نادال، خوفه وانزعاجه، من قرعة بطولة “رولان غاروس” للتنس، التي من الممكن أن تجعله يواجه منافسيه العظيمين في بطولة رياضة كرة المضرب، الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الأول عالمياً، والمخضرم السويسري، روجر فيدرير.

ونقل موقع اتحاد محترفي التنس، عن النجم الإسباني رافاييل نادال قوله: “أرى القرعة طبيعية. أحد اللاعبين يبلغ من العمر 40 عاماً تقريباً (فيدرير)، والآخر يبلغ من العمر 34 عاما (نوفاك)، وأنا 35 عاماً، وهذا الأمر يبدو منطقياً أن الأصغر سناً سوف يصعدون في التصنيف العالمي”.

وأضاف “أنا لست قلقاً  أو خائفاً نهائيا منهما، لأن لدي الكثير من العمل، وهناك مباراة محتملة ضد نوفاك ديوكوفيتش في نصف النهائي، ولدي طريقي الخاص في رولان غاروس، ويجب أن أواصل تحضيري، وأركز على روتيني، والتقدم بالطريقة التي أريدها مع فريقي”.

ويحاول النجم الإسباني رافاييل نادال، المصنف الثالث عالمياً، أن يحصل على لقب بطولة رولان غاروس للمرة الـ14 في مسيرته الاحترافية، وإضافة اللقب الـ89، حتى يواصل رحلته المليئة بالإنجازات في رياضة كرة المضرب.

من جهة أخرى، تأهل النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الأول عالمياً، إلى نهائي بطولة بلغراد للتنس، بعد فوزه على منافسه السلوفاكي أندريه مارتن في نصف النهائي، الجمعة، بواقع مجموعتين لواحدة في المواجهة التي جمعت بينهما.

  • تم النسخ

مقالات ذات صلة