الرئيسية / الوطنية/

قطر تعبّر عن رغبتها في الاستفادة من الخبرات واليد العاملة التونسية خاصة في ظل استضافة الدوحة لمونديال 2022

katar tunis - قطر تعبّر عن رغبتها في الاستفادة من الخبرات واليد العاملة التونسية خاصة في ظل استضافة الدوحة لمونديال 2022

أجرى رئيس الحكومة، هشام المشيشي، اليوم الأحد، اتصالا هاتفيا مع رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية القطري، خالد بن خليفة بن عبد العزيز آل ثاني الذي عبّر بالمناسبة عن رغبة بلاده في الاستفادة من الخبرات واليد العاملة التونسية التي قال إنها “أثبتت نجاعتها وامتيازها من خلال العمل في قطر، خاصة وأن الدوحة مقبلة على استضافة مونديال كرة القدم 2022″، وفق ما جاء في بلاغ لرئاسة الحكومة.

كما شدّد على استعداد الجانب القطري لمساعدة تونس والتطلع إلى تعزيز الإستثمارات القطرية في البلاد التونسية ودفع التعاون بين المستثمرين القطريين والتونسيين.

وقد أكّد رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية القطري، “حرص بلاده على تطوير علاقات التعاون مع تونس في كل ما من شأنه أن يعود بالفائدة والازدهار على البلدين والشعبين الشقيقين”.

من جهته نوّه رئيس الحكومة، بالعلاقات “الأخوية المتينة” التي تجمع بين تونس وقطر، مؤكدا على ضرورة العمل على مزيد توطيدها في كل المجالات.

يُذكر أن المحادثة تناولت أيضا “سبل مزيد الاستفادة من تجربة البلدين في ميادين التدريب والتكوين القضائي ومزيد تطوير التشارك والتعاون الفني في هذا المجال”.

  • تم النسخ

مقالات ذات صلة