الرئيسية / المرأة/

احدث صيحات فساتين زفاف لصيف 2021 مكشوفة الظهر

arabstoday 332 - احدث صيحات فساتين زفاف لصيف 2021 مكشوفة الظهر

زفافك سيقام في صيف 2021، إذا الخيار الأول أمامك هو فستان زفاف مكشوف الظهر ويبرز قوامك، وبالطبع ستكون إطلالتك حديث الحاضرين. اخترنا لك أجمل موديلات فساتين زفاف مكشوفة الظهر لعروس 2021: إنه الأكثر أناقة صحيح أنه يوجد خيارات عدة أمام العروس التي تستعدّ لزفافها في الصيف المقبل، ولكن يبقى للفستان مكشوف الظهر الحصة الأكبر من إختياراتها التي تبحث عنها. فذلك التصميم نفّذ خصيصاً للصيف، وهو متواجد في مجوهرات المصممين العالميين والعرب. فهو يخفف من حدة أشعة الشمس ويظهر العروس بلوك Fresh.

الأكمام والتطريزتتداخل التفاصيل الدقيقة في فستان الزفاف المكشوف الظهر، ويركز المصمم على الاكمام التي تكون غالباً طويلة وضيقة. كما يغلب التطريز على الفستان، لتركيز النظر على منطقة الظهر. وتكون الاقمشة عادة من الشيفون أو الساتان الناعم.لوك ملوكييجذب الثوب المفتوح على الظهر نظر الفتاة التي تفاجئ الحاضرين بستايلها، وعادة يكون الثوب مغلقاً على الصدر ومفتوح على الظهر، فتنسق العروس معه تسريحة الشينيون لإبراز دقة تفاصيله على منطقة الظهر. قصة الفستان تكون بأشكال عدّة منها على شكل دائري لا يكشف الكثير من ظهر العروس، وأخرى على شكل مثلث وذلك حسب ذوق العروس. إجمالاً، تفضل العروس أن يكون الظهر مكشوفاً ولكنه مبالغاً فيه.
اكسسوارت تكمل الطلة

لتكمل العروس إطلالتها، تختار اكسسوارات ناعمة. واللافت ان تلك الاكسسوارت قد تنسدل على الظهر وليس على ميلة الصدر، وهذه حركة لافتة لجذب الانتبا

قـــــــــــــــــــــد يهمــــــــــــــــــــــــــك ايضــــــــــــــــــــــــــا

أحدث تصاميم مجوهرات مستوحاة من الأبراج الفلكية

 

أطقم مجوهرات فخمة للعروس من أهمّ الدور العالميّة

  • تم النسخ

مقالات ذات صلة