الرئيسية / المرأة/

فساتين زفاف مُتنوِّعة وذات أفكار مختلفة لعروس عام 2021

ghhj - فساتين زفاف مُتنوِّعة وذات أفكار مختلفة لعروس عام 2021

يعدّ فصل الصيف أكثر الفصول المرتبطة بالزواج والأعراس، حيث إن كثر من المخطوبين يفضلون إقامة حفلات زفافهم في هذا الفصل حيث يكون الطقس لطيفا والأجواء مثالية، وبالتالي فإن العروسات لا بد أنهن بدأن في البحث عن فستان الزفاف الذي لطالما حلمن به، وطبعاً لكل عروس ذوقها الخاص الذي تفضل الاعتماد عليه في هذه المناسبة التي تُعتبر من الأهم في حياتها.
 
فساتين زفاف رومانسية
ومصممو الأزياء يحاولون في كل موسم تقديم مجموعات متنوعة وفساتين ذات أفكار مختلفة بحيث مهما اختلف ذوق العروس ستتمكن بالتالي من أن تجد الفستان الأقرب لشخصيتها.
لاحظنا عدد كبير من الأفكار ضمن مجموعات الأعراس لموسم 2021 وأبرزها كانت تصاميم الفساتين المرهفة للعروس الرومانسية. وكذلك التصاميم الفاخرة من مجموعات الهوت الكوتور للعروس التي تبحث عن إطلالة مُبهرة، والتصاميم البسيطة المستوحاة من حقبة السبعينات للعروس البوهيمي ذات الروح الشبابية. وهنالك مجموعة من التصاميم الغير اعتيادية للعروس التي تبحث عن التميز وترغب في أن تكون مختلفة وملفتة في ليلة زفافها. كثيرات من العرائس يفضلن تصاميم فساتين الزفاف الناعمة المصنوعة من أقمشة مرهفة مثل التول والشيفون والموسلين، ولهذا فإن دور الأزياء العالمية تحرص في كل موسم على تقديم فساتين زفاف ذات طابع رومانسي حالم، وتتميز هذه الفساتين بالقصات الأنثوية مع تنانير منفوشة بطريقة خفيفة وتطريزات الورود المميزة والقصات المحددة الخصر.

إطلالة رائعة في الفساتين ذات القصات الرومانسية
اختاري الفساتين ذات القصّات الناعمة والإحساس الرومانسي إن كانت شخصيتك ميالة لهذا النوع من الفساتين ونسقي معها مجوهرات ناعمة مرصعة باللؤلؤ أو بحبات الألماس. وزيني شعرك بدبوس جانبي ذو تصميم مميز.

قد يهمك ايضا:

البروش لمسة إضافية وناعمة لفستان زفافك

بريطانية تجري بثوب عُرسها 5 كيلومتر لصالح الأعمال الخيرية

  • تم النسخ

مقالات ذات صلة