Business is booming.

الوضع الوبائي في تونس
الحالات
233٬669
الوفيات
8٬022
مريضة حاليا
26٬869
حرجة
272
الحالات التي شُفيت
198٬778
أخر تحديث بتاريخ 03/02/2021 الساعة 9:17 ص

موكب وزير الداخلية يتعرض الى حادث مرور: هوية شهداء الحرس الوطني و المصابين وشاهد عيان يروي التفاصيل

جد فجر اليوم حادث مرور اليم على مستوى الطريق الفاصلة بين الهراهرة و الشرايع من معتمدية سبيطلة، تمثل في إنقلاب سيارة تابعة للحرس الوطني كانت مرافقة لموكب وزير الداخلية خلال زيارته الى ولاية القصرين لتقديم واجب العزاء لعائلة الشهيد عقبة بن عبد الدايم ذيبي، اسفر على وفاة 3 اعوان امن (وسام وناس 30 سنة و اشرف الرويحي 33 سنة و سيف الدين التليلي 31 سنة ) و اصابتين في صفوف عونين اخرين( بلال عياري و حمزة بركاوي ) باصابات متفاوتة الخطورة تم تحويلهما من المستشفى المحلي بسبيطلة الى المستشفى الجهوي بالقصرين.

من جهة أخرى، أكد شاهد عيان لأحد الإذاعات المحلية أن حادث المرور الذي جدّ فجر اليوم وراح ضحيته 3 عناصر من طلائع الحرس الوطني، مردّه انزلاق سيارتهم واصطدامها بشجرة على مستوى منطقتي “الهرارة” و”الشرايع” التابعتين لمعتمدية سبيطلة من ولاية القصرين.
وأضاف أن الحادث جدّ قبل وصول موكب وزير الداخلية إلى المكان المذكور، مشيرا إلى أن 3 أعوان قد توفوا على عين المكان داخل السيارة التي لحقتها اضرارا جسيما في حين تمكن آخران من الخروج.
وأوضح أنه وقع تأمين المكان من قبل الوحدات الأمنية إلى حين وصول آمر الحرس الوطني ثم وزير الداخلية الذي كان في طريقه لتقديم واجب العزاء لعائلة الشهيد عقبة الذيبي الذي تم ذبحه أمس على يد مجموعة إرهابية بجبل السلوم.

قد يعجبك ايضا