Take a fresh look at your lifestyle.

الوضع الوبائي في تونس
الحالات
181٬885
الوفيات
5٬750
مريضة حاليا
45٬116
حرجة
385
الحالات التي شُفيت
131٬019
أخر تحديث بتاريخ 01/19/2021 الساعة 7:01 ص

أحدث موديلات معاطف مطبعة بالورود لإطلالات عصرية في شتاء 2021

موديلات معاطف مطبعة بالورود يمكن أن تكون من اختيارك في شتاء 2021 بعيدًا مع الموديلات الكلاسيكية والموحدة من ناحية اللون التي اعتدنا عليها هذا الموسم. فانتقي من أهم الماركات العالمية، احدث موديلات معاطف مطبعة بالورود لاطلالات عصرية ملفتة.رصدنا لك العديد من أحدث موديلات معاطف مطبعة بالورود لاطلالات شتاء 2021.

موديلات معاطف مطبعة بالورود الحيوية

موديلات معاطف مطبعة بالورود تألقي بها بأسلوب حيوي مع اختيار الموديلات الطويلة التي تتخطى حدود الركبة. فانتقي من دار Oscar De La Renta موديلات معاطف مطبعة بالورود باللون الأسود مع النقشات البيضاء الفاتحة التي تبرز على كامل التصاميم بطريقة منسقة مع الكنزة الحمراء والبوت عالي الساق الأحمر واللماع.

موديلات معاطف مطبعة بالورود الهندسية

وكوني أكثر عصرية وانتقي من دار Dries Van Noten احدث موديلات معاطف مطبعة بالورود الصغيرة والتي تبرز بشكل حيوي وهندسي مع الاقمشة المخملية الفاخرة والخطوط المربعة والملفتة للنظر. ولا تتخلي عن احدث موديلات معاطف مطبعة بالورود مع القطع الحيوية التي تبرز بألوان مشرقة ومتداخلة في ما بينها للحصول على اطلالة شبابية ومواكلة لأجدد صيحات الموضة.

موديلات معاطف مطبعة بالورود العصرية

إذا كنت تبحثين عن أجمل القطع العصرية والتي يمكن اختيارها بأساليب متجددة، اختاري من دار Balenciaga موديلات معاطف مطبعة بالورود السوداء مع التدرجات الحمراء القوية التي تغمر المعطف، الى جانب قصة الاكتاف الجامدة والتي تعتبر رائجة في شتاء 2021. وبأسلوب ملفت للنظر، تألقي بأجمل موديلات معاطف مطبعة بالورود مع الاقمشة الناعمة والتي تنسدل ببساطة مع خطوط الكشكش الحيوية والمميزة على طول التصميم من دار Brock Collection.

موديلات معاطف مطبعة بالورود النافرة

ولا غنى في شتاء 2021، عن احدث موديلات معاطف مطبعة بالورود النافرة والمميزة التي تبرز مع العنق بألوان حيوية وجريئة لهذا الموسم. فتألقي بهذه الصيحة من وحي اطلالات دار Valentino مع الاقمشة البنية والقصة الكلاسيكية والمستقيمة بطريقة منسدلة الى الأسفل، لجعل إطلالتك في غاية التميّز والرقي خصوصاً في ساعات النهار.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تعرفي على موديلات المعاطف المستوحاة من إطلالات النجمات

أفكار لارتداء الجلد بقطع مختلفة أنيقة لإطلالتك في الشتاء