الوضع الوبائي في تونس
الحالات
96٬251
الوفيات
3٬219
مريضة حاليا
23٬408
حرجة
299
الحالات التي شُفيت
69٬624
أخر تحديث بتاريخ 11/30/2020 الساعة 12:16 م

ترامب… 4 سنوات من المحاولات الفاشلة لإمساك يد زوجته

منذ بداية ولاية الرئيس الأميركي دونالد ترامب، تصدرت زوجته ميلانيا عناوين الصحف لرفضها مظاهر المودة العلنية بينهما، مثل رفض إمساك يده.

وجمع موقع “غلامور” قائمة من اللحظات التي صدّت فيها ميلانيا زوجها أمام كاميرات العالم: 

مايو/أيار 2017: خلال زيارة للزوجين إلى فلسطين المحتلة، مدّ الرئيس يده ليمسك بيد زوجته، لكنها صدتها بشدة. وعندما حاول لمس يدها أثناء مغادرته طائرة الرئاسة، تجنبتها ميلانيا ببراعة لتضبط شعرها.

فبراير/شباط 2018: ربما تكون ميلانيا قد وجدت طريقة مضمونة لتجنب يد زوجها، عندما قرّرت ارتداء معطف ملفوف على كتفيها بدلاً من إدخال ذراعيها في الأكمام، بينما تمسك حقيبة يدها من داخل المعطف، ما جعل من الصعب على ترامب الوصول إليها.

إبريل/نيسان 2018: خلال لقاء مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون وزوجته بريجيت في البيت الأبيض، يمكن رؤية ترامب وهو يحاول مراراً وتكراراً لفت انتباه زوجته بإصبعه بينما وقفت بحزم قبل أن تلين أخيراً. 

يناير/كانون الثاني 2020: في موقف معاكس هذه المرة، كان الزوجان يمسكان يديهما بسلام ظاهرياً قبل أن يظهر ترامب وهو يرمي يد زوجته جانباً بقوة.

أغسطس/آب 2020: عند الخروج من طائرة الرئاسة، أمسكت ميلانيا بمقبض السلم بيد وحقيبة يدها باليد الأخرى. بينما حاول زوجها الإمساك بمقبض حقيبتها ويدها، لتخطفها ميلانيا مراراً وتكراراً لتعديل ثوبها.

أكتوبر/تشرين الأول 2020: أثناء مغادرتهما المناظرة في 23 أكتوبر/تشرين الثاني، أمسك دونالد وميلانيا يديهما لفترة كافية حتى يتمكن المصورون من التقاط الصورة، قبل أن تبعد السيدة الأولى يدها.