وزارة الصحة و ولاية سليانة تكرّمان جمعية قطر الخيرية

الأخبار
Editorial Department9 يوليو 2020
وزارة الصحة و ولاية سليانة تكرّمان جمعية قطر الخيرية


في إطار سلسلة اللقاءات التواصلية الميدانية مع المكفولين وبطلب من مكتب قطر الخيرية في تونس ، نظمت ولاية سليانة لقاء تواصليا جمع مشرفي الرعاية الاجتماعية بعدد من أرامل الولاية لأجل الاطمئنان على أحوال المكفولين والوقوف على احتياجاتهم والاستماع إلى ما يرغبون في تنفيذه من احتياجات أسرهم بالمبالغ المالية المتوصل بها…

وبمناسبة هذا اللقاء التواصلي تقدم السيد الوالي والسيد المعتمد الأول للولاية بجزيل الشكر للجمعية على ما توليه من اهتمام بفئة الايتام وعلى كل ما قدمته الجمعية من مساعدات بولاية سليانة .. معبرين عن مد يد التعاون لتنفيذ كل خير يصل من الجمعية إلى المنطقة… وبالمناسبة تم تسليم شهادة شكر وتقدير إلى الجمعية تعبيرا على كل ما ذكر.

فقد تم يوم أمس الأربعاء 08 جويلية 2020 تكريم رئيس مكتب قطر الخيرية بتونس والوفد المرافق له من قبل السيد عبد الرزاق دخيل والي سليانة الذي ثمن بدوره ما قامت به الجمعية من مجهودات للإحاطة بالأطفال الأيتام وعائلاتهم.

وكان ذلك بحضور السيد عماد القاطري المعتمد الأول والسيد بلقاسم الدراجي عضو مجلس النواب.

وقد أشرف السيد عماد القاطري المعتمد الأول لولاية سليانة يوم الأربعاء 08 جويلية 2020 على جلسة عمل مع أعضاء مكتب قطر الخيرية بتونس وبحضور مجموعة من الأرامل اللاتي انتفعن بمساعدات مالية هامة لفائدة أبنائهم الأيتام، حيث تم تمكين حوالي 180 يتيم من منح شهرية.

هذا وتقوم المصالح الفنية المعنية بإعداد ملفات أخرى في قادم الأيام للوصول إلى 1000 منتفع.

وزارة الصحة تكرّم جمعية قطر الخيرية

من جهة أخرى، كلرّمت وزارة الصحة التونسية المساهمين في دعم مجهودات الدولة لمجابهة جائحة كورونا، فأقامت حفلا تكريميا لفائدة الجمعيات والمؤسسات والشركات… التي ساهمت في دعم مجهودات الوزارة ووضعت رهن إشارتها الإمكانيات المادية والتجهيزات والمعدات الطبية اللازمة لمجابهة الكوفيد19 ..

وقد كانت جمعية قطر الخيرية من ضمن من تم تكريمهم بهذه المناسبة السعيدة التي تشكل اعترافا من الدولة التونسية بجميل المساهمين معها