Take a fresh look at your lifestyle.

مواجهة الاتحاد المنستيري والأفريقي تتصدر ثمن نهائي كأس تونس

تدور مقابلات ثمن نهائي كأس تونس، غدا الأحد، حيث تتجه الأنظار إلى ملعب مصطفى بن جنات، الذي يحتضن مواجهة الاتحاد المنستيري والأفريقي.

ويدخل المنستيري المواجهة بأسبقية معنوية، بعدما ألحق بفريق باب الجديد أول هزيمة في سباق الدوري.

ويسعى المنستيري، الذي يعد مفاجأة الدوري، لتخطي عقبة الإفريقي، والذهاب بعيدا في الكأس.

وقال مدرب الفريق الأسعد الشابي :"وضعتنا القرعة في مواجهة صعبة أمام الإفريقي، علينا أن ندخل اللقاء بشكل جيد، لمواصلة المغامرة في الكأس".

في المقابل، يحرص الأفريقي على إنقاذ موسمه بمسابقة الكأس، بعد أن خرج من دائرة المراهنة على الدوري، إثر خصم 6 نقاط من رصيده بقرار "الفيفا".

كما أن فريق باب الجديد سيكون أمام مواجهة ثأرية للرد على هزيمة مرحلة ذهاب الدوري، بهدف دون رد.

النجم والمتلوي

مباراة ثانية سيكون فيها طرفا اللقاء من الرابطة المحترفة الأولى، ونعني بهما النجم الساحلي ومضيفه نجم المتلوي، الذي يحل في قاع جدول الدوري، ويصارع من أجل البقاء.

على الورق، تبدو حظوظ فريق جوهرة الساحل وافرة، نظرا لتباعد القوى، لكن معاناة النجم الساحلي في مباراة دور الـ32 أمام النادي القربي (فريق من الدرجة الثالثة)، وتأهله على حسابه بركلات الترجيح، يجعله يدخل مباراة الغد بنوع من الحذر.

ويعول النجم الساحلي، على إنقاذ موسمه بلقب الكأس، بعد أن ابتعد عن دائرة المراهنة على لقب الدوري، كما غادر مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

البنزرتي وتطاوين

يصطدم النادي البنزرتي واتحاد تطاوين في ثمن نهائي كأس تونس، بينما يصارعان من أجل البقاء ضمن أندية النخبة في سباق الدوري.

ويأمل كلا الناديين في مواصلة المشوار بسباق الكأس، ليشكل التأهل للدور ربع النهائي حافزا معنويا للاعبين لتحقيق نتائج إيجابية في الدوري، مثلما أكد مدربا الفريقين سفيان الحيدوسي وحمادي الدو.

الدرجة الثانية

4 مواجهات تجمع فرق من الرابطة الأولى بأخرى من الرابطة الثانية، حيث يواجه الصفاقسي (حامل اللقب) جمعية جربة، والترجي الرياضي ينزل ضيفا على مستقبل المرسى، فيما يتبارى الملعب التونسي مع قوافل قفصة، ويستقبل هلال الشابة فريق سبورتينج بن عروس.

أمام المباراة الأخيرة في ثمن النهائي، فتجمع بين فريقين ينشطان في دوري الهواة، ونعني بهما القلعة الرياضية ووداد الحامة، وسيكون تأهل أحدهما لربع النهائي إنجازا تاريخيا.

قد يهمك ايضا : 

"الاتحاد المنستيري التونسي" يُكلّف كريم دلهوم بمنصب المدير الفني

الاتحاد المنستيري يلتقي نظيره الأفريقي في ثمن نهائي كأس تونس

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية