Take a fresh look at your lifestyle.

السيتي يقترب من نهائي كأس الرابطة بفوزه على اليونايتد بـ”الديربي”

اقترب نادي مانشستر سيتي من بلوغ نهائي كأس رابطة الأندية الإنكليزية المحترفة لكرة القدم، بعد أن حسم "الديربي" في عقر دار مانشستر يونايتد "أولد ترافورد" بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمعهما في ذهاب نصف النهائي.
وافتتح المان سيتي باب التسجيل في الدقيقة (17) بهدف رائع بقدم البرتغالي بيرناردو سيلفا الذي أطلق تصويبة صاروخية سكنت أقصى الزاوية اليمنى لمرمى الإسباني ديفيد دي خيا، فيما ترجم النجم الجزائري رياض محرز أفضلية "الستيزنس" في الشوط الأول بهدف ثان بالدقيقة (33)، بعد تمريرة حريرية من المتألق سيلفا، لينفرد النجم الجزائري بدي خيا ويراوغه ببراعة ثم يسكن الكرة في الشباك.
ولم تكد تمر 6 دقائق حتى أضاف السيتي هدفاً ثالثاً، لكن هذه المرة بمساعدة النيران الصديقة عن طريق اللاعب الشاب البرازيلي أندرياس بيريرا بالخطأ في مرماه، أما في الشوط الثاني، فسجل نجم وهداف المان يونايتد ماركوس راشفورد هدف حفظ ماء الوجه لـ"الشياطين الحمر" في الدقيقة (70)، بعد تمريرة بينية من ماسون جرينوود.

وثأر رجال الإسباني بيب غوارديولا بهذا الانتصار لخسارتهم في عقر دارهم في ديسمبر/ كانون الأول الماضي أمام المان يونايتد (1-2) في "البريمييرليغ"، وبهذه النتيجة يقترب السيتي من بلوغ النهائي واستمرار حملة الدفاع عن لقبه، لا سيما أنه سيستضيف مباراة الإياب على ملعبه "الاتحاد" يوم 29 من الشهر الجاري.
ويسعى السيتي لاستكمال مسيرته في البطولة والتتويج باللقب في النهائي الذي سيحتضنه ملعب "ويمبلي" أول مارس/ آذار المقبل، ليضيف الكأس السابعة له، ويصبح على بعد لقب وحيد من ليفربول، الأكثر تتويجا باللقب، الذي لم يفز باللقب منذ (2011-12).
(إفي)

600 76 - السيتي يقترب من نهائي كأس الرابطة بفوزه على اليونايتد بـ"الديربي"

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية