Take a fresh look at your lifestyle.

رغم الفترة الصعبة… غوارديولا يُسجل رقماً قياسياً في “البريميرليغ”

رغم الفترة الصعبة التي يعيشها المدرب الأرجنتيني بيب غوارديولا، إلا أنه أمسى المدرب الأفضل في منافسات "البريميرليغ"، على صعيد تحقيق الانتصارات في أسرع عدد من المباريات، متفوقاً على المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو صاحب الرقم القياسي السابق.
وبعد أن حقق المدرب الإسباني بيب غوارديولا فوزاً جديداً في منافسات "البريميرليغ"، هذا الموسم، على منافسه شيفيلد يونايتد بهدفين نظيفين في ملعب "الاتحاد"، أمسى عبقري كرة القدم الأفضل في الدوري الإنكليزي متخطياً كبار المدربين.
ووصل غوارديولا إلى فوزه المئة في منافسات "البريميرليغ"، بعد قيادة مانشستر سيتي في 134 مباراة فقط، وهو رقم قياسي جعله يتقدم على "السير" أليكسر فيرغيسون الذي وصل إلى فوزه المئة بعد 142 مباراة مع فريق مانشستر يونايتد.

كما تفوق غوارديولا على الألماني يورغن كلوب الذي وصل إلى فوزه المئة بعد خوضه 157 مباراة فقط، وأطاح الرقم المُسجل باسم المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو (100 فوز بعد 162 مباراة)، ليؤكد المدرب الإسباني أنه الأفضل في إنكلترا بالأرقام.

ورغم هذا الرقم القياسي إلا أن غوارديولا فقد فرصة المنافسة على لقب الدوري في موسم 2019-2020، وذلك بسبب ابتعاده عن المتصدر ليفربول، بقيادة يورغن كلوب، بفارق 14 نقطة قبل نهاية عام 2019، ما يمنح أفضلية كبيرة لعودة "الريدز" إلى منصة التتويج بعد انتظار دام 30 سنة.

600 562 - رغم الفترة الصعبة... غوارديولا يُسجل رقماً قياسياً في "البريميرليغ"

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية