Rassd Tunisia - 1er site d'information en Tunisie

تريزيجيه يرفض عباءة صلاح ويكشف للمرة الأولى عن ناديه الجديد

خرج الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، لاعب نادي قاسم باشا التركي، عن صمته، وكشف للمرة الأولى عن ناديه الجديد الذي سينتقل إليه في الميركاتو الصيفي الجاري.

واعترف محمود تريزيجيه في تصريحات نشرتها شبكة ” yenisafak” التركية، أنه يريد الانضمام لصفوف فريق جالطة سراي قي فترة الإنتقالات الصيفية.

وعن مفاوضات نادي الإنتر الإيطالي قال تريزيجيه: “لم أقل إنني سأنضم إلى الإنتر، لقد قلت أنني حصلت على عرض منهم فقط، ولكن لن أنضم إليهم، أنا في انتظار جالطة سراي”.

وأضاف: “أريد أن ألعب في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، بقميص نادي جالطة سراي”، ليكشف اللاعب عن رغبته للمرة الأولى.

ويلعب تريزيجيه مع المنتخب الوطني المصري في بطولة كأس الأمم الإفريقية، وسجل هدف الفوز لمصر في المباراة الإفتتاحية أمام زيمبابوي، بمجهود فردي أكثر من رائع.

تريزيجيه يرفض عباءة صلاح ويكشف للمرة الأولى عن ناديه الجديد

عبر عبدالرحيم البيرق نائب رئيس جالطة سراي التركي، عن ضيقه الشديد من طريقة المفاوضات من جانب نادي قاسم باشا، بشأن الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه.

وسخر عبد الرحيم البيرق، في تصريحات لصحيفة “أكسام” التركية من مطالب نادي قاسم باشا للحصول على خدمات محمود حسن “تريزيجيه”، بعد رفضهم العرض الأخير من المقدم من جالطة سراي.

وقال البيرق: “هل نقوم بشراء قطعة أرض في فلوريا (منطقة ساحلية غالية الثمن في تركيا)؟”.

نادي جالطة سراي، قدم عرضًا قيمته 6 مليون يورو، من أجل الحصول على خدمات تريزيجيه، وهو ما قوبل بالرفض من نادي قاسم باشا.

وأشارت الصحيفة أن نادي قاسم باشا يريد الحصول على مبلغ 15 مليون يورو للموافقة على رحيل تريزيجيه، وهو ما يراه مسؤولو جالطة سراي مبالغًا فيه.

ويصر المدرب المخضرم فاتح تريم المدير الفني لجالطة سراي على التعاقد مع تريزيجيه منذ شهر يناير الماضي، لكن المفاوضات كانت تفشل في كل مرة بسبب تعنت ناديه.

وأبدى فاتح تريم المدير الفني لجالطة سراي، رغبته في الحصول على تريزيجيه، بعد تعاقده في يناير مع زميله السابق في قاسم باشا، السنغالي مباي دياني.

قد يعجبك ايضا
error: Content is protected !!