Rassd Tunisia - 1er site d'information en Tunisie

قبل التوقيع الرسمي…هازارد “ملكي” و”ماركا”: أهلاً وسهلاً

تكهنت الصحف الرياضية العالمية بأن المهاجم البلجيكي إدين هازارد سيوقع رسمياً مع ريال مدريد الإسباني اليوم، إذ سيُعلن ريال مدريد بعد ساعات قليلة الصفقة النارية، في وقت تعاملت صحيفة "ماركا" الإسبانية مع الخبر وكأنه رسمي قبل حدوثه.
ونشرت الصحف البريطانية صباح اليوم، أن فريق ريال مدريد الإسباني سيوقع رسمياً مع المهاجم البلجيكي إدين هازارد، بعد أن اتفق مع فريق تشلسي على دفع مبلغ 100 مليون يورو، بعد أشهر من الإشاعات التي تحدثت عن توقيعه للنادي "الملكي".
وفي هذا الإطار تناولت صحيفة "ماركا" الإسبانية الخبر المتوقع على أنه خبر رسمي، ووضعت في غلافها صورة لإدين هازارد مع عنوان: "أهلاً وسهلاً بك في نادي المئة"، وذلك في إشارة واضحة إلى إتمام الصفقة مع فريق ريال مدريد الإسباني.

ولن يكون الإعلان الرسمي عن الصفقة مع ريال مدريد اليوم أمراً غريباً أو غير متوقع، إذ إن الأسابيع الماضية كشفت الكثير من التفاصيل حول المفاوضات الجارية مع تشلسي، وكذلك القيمة المالية التي ستُدفع خصوصاً مع إعلان هازارد الرحيل رسمياً عن فريق "البلوز" في وقت سابق.
وقال إدين هازارد بعد نهاية المباراة النهائية لبطولة الدوري الأوروبي مع أرسنال: "أعتقد أنها النهاية، لكن في كرة القدم لا يمكنك التوقع"، وفسرت الصحف الرياضية هذه الرسالة على أنها كلمة الوداع من هازارد لكل جماهير فريق تشلسي.

600 108 - قبل التوقيع الرسمي...هازارد "ملكي" و"ماركا": أهلاً وسهلاً

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية