كلاسيكو الدوري المغربي: تعادل يؤجل حسم الوداد اللقب

اكتفى الوداد بالتعادل هدف لمثله، في كلاسيكو الدوري المغربي أمام الجيش الملكي، وذلك في إطار منافسات الأسبوع الـ 26 في المباراة التي أجريت دون جمهور، بعد عقاب جماهير الجيش على أحداث الشغب التي تسبب فيها خلال مباراة فريقها ضد الفتح.
وشهدت أولى دقائق المباراة حيطة وحذراً من عناصر الفريقين، قبل أن يبادر لاعبو الوداد بتهديد مرمى الجيش عن طريق اللاعب بديع أووك، ليحتسب الحكم ياسين بوسليم بعد ذلك ركلة جزاء للوداد إثر تعرض إسماعيل الحداد لعرقلة في الدقيقة 11 تكلف المهاجم وليام جيبور بتسجيلها إلى هدف التقدم.
وحاول لاعبو الجيش الملكي الرد على هدف جيبور، غير أن تحركاتهم الهجومية ظلت محتشمة دون أي خطورة على مرمى الحارس الودادي رضا التكناوتي، فيما تراجع الأداء الهجومي لرفاق هذا الأخير، خلال باقي دقائق الشوط الأول.
وانتظر الجيش إلى غاية الدقيقة 41، قبل أن يهدد مرمى الوداد بتسديدة قوية من رجل اللاعب مصطفى اليوسفي، تصدى لها رضا التكناوتي بنجاح، لتنهي بعده صافرة الحكم بوسليم تفاصيل الشوط الأول بتقدم الوداد بهدف نظيف.
ومع بداية مجريات الشوط الثاني، بحث لاعبو الفريقين عن الوصول إلى شباك كل طرف، إذ تحسن بعض الشيء الأداء الهجومي للجيش بعد الزج ببعض الأوراق الهجومية التي لعبها المدير الفني الإسباني كارلوس ألوس.

إقرأ أيضا

واستمر بحث الجيش على هدف التعادل، من خلال الضغط على مرمى التكناوتي قابله رفاق القائد إبراهيم النقاش بانكماش دفاعي محكم وانتشار جيد في نصف ملعبهم، الشيء الذي أبعد الخطورة عن مرماهم، مع خلق بعض محاولات التهديف من جانب الوداد.
وفي الوقت الذي سارت فيه مجريات المباراة نحو نهايتها، احتسب الحكم ركلة جزاء للجيش سجلها القائد المهدي برحمة منقذاً فريقه من الخسارة ليرفع الجيش رصيده من النقاط إلى 31 في الصف 13. في المقابل يواصل الوداد صدارة الدوري المغربي بـ 54 نقطة، مقترباً من حسم لقب الدوري.

600 389 - كلاسيكو الدوري المغربي: تعادل يؤجل حسم الوداد اللقب

قد يعجبك ايضا