نجم المغرب يتحدى الجميع ويكشف قراره من “صيام رمضان”

تتجه الأنظار اليوم الأربعاء إلى ملعب "يوهان كرويف أرينا"، عندما يستقبل نادي أياكس أمستردام الهولندي ضيفه توتنهام هوتستبر الإنكليزي، في لقاء العودة من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
ويعد نادي أياكس أمستردام الأوفر حظًا لبلوغ النهائي الحلم، بعد أن كان قد حقق نتيجة مميزة في لقاء الذهاب، عقب فوزه بهدف نظيف على ملعب "الوايت هارت لاين" الخاص بنادي توتنهام، وبهدف سجله المتألق دون فان دي بيك.
كما ستكون الأنظار متجهة أيضا لما سيفعله الثنائي المغربي المتألق مع نادي أياكس أمستردام، حكيم زياش ونصير مزراوي، بعد أن قرر هذا الثنائي صيام شهر رمضان المبارك، حتى ولو كان الأمر يتعلق بخوض مباريات مهمة على هذا الشكل.
وعاد نصير مزراوي ليتحدث عن قراره بالصيام، رغم أنه من المرجح أن يشارك أساسياً في تشكيلة أياكس، عكس لقاء الذهاب الذي دخل فيه احتياطيًا خلال الشوط الثاني.
ويقول مزراوي في تصريحات للإعلام الهولندي: "قراري قد اتخذته وهو أنني سأصوم حتى في أوقات المباريات، ربما الآراء تختلف، لكني أيضًا أنا قررت وأتحمل مسؤولية ذلك".
كما تحدث نجم "أسود الأطلس" عن المواجهة المرتقبة ضد توتنهام، مؤكداً على ضرورة اللعب بالطريقة المعتادة التي أظهرها الفريق خلال مباريات دوري الأبطال، من أجل تحقيق ورقة الترشح للنهائي.
وقال مزراوي عن ذلك: "رغم تقدمنا في لقاء الذهاب بهدف، لكن أظن أنه لا ينبغي علينا الدخول بثوب المدافعين في لقاء العودة، هذا لن يكون فكرة جيدة، علينا أن نلعب بطريقتنا المعروفة فهي السبيل لتأكيد تفوقنا".
(العربي الجديد) 600 331 - نجم المغرب يتحدى الجميع ويكشف قراره من "صيام رمضان"

قد يعجبك ايضا