الوضع الوبائي في تونس
الحالات
92٬475
الوفيات
3٬034
مريضة حاليا
21٬988
حرجة
290
الحالات التي شُفيت
67٬453
أخر تحديث بتاريخ 11/27/2020 الساعة 9:19 ص

خبيرة فلك تؤكّد أنّ 3 أبراج هى الأكثر حظًا فى تشرين الثاني تعرّفي عليها

اقترب عام 2020 على الانتهاء، وكل شهر فيه كان يحمل الكثير من المفاجآت لمواليد كل برج من الأبراج الفلكية، تتحدث خبيرة الأبراج وعالمة الفلك منى أحمد مع بداية شهر نوفمبر عن أكثر الأبراج حظا في شهر نوفمبر.فهناك ثلاثة أبراج هي الأكثر حظًا في نوفمبر عام 2020، أما الأبراج الأخرى فيمكن أن تجد نفسها أمام تحديات كبيرة وجديدة، حيث يحمل هذا الشهر الكثير من التطورات المفاجئة لجميع مواليد الأبراج الفلكية، خاصة أن هذا الشهر وصفه خبراء الفلك بأن صفته الأساسية هي التقلب وعدم الاستقرار.

– برج الحمل:

يتمكن مواليد برج الحمل من تحقيق نجاح كبير مهنيا ويتمكنون من اكتساب الكثير من الأموال، بالإضافة إلى أن أبواب الفرص الجديدة تفتح أمامهم لكي يتمكّنوا من الاستفادة من الفرص المقدمة لهم.

– برج العقرب:

عانى مواليد برج العقرب من صعوبات ومشاكل وضغوط، ويتخلصون من كل هذا في شهر نوفمبر ويبدأون مشاريعهم الجديدة ويحققون النجاح، بالإضافة الى اكتساب المزيد من الأموال.

– برج الحوت:

شهر نوفمبر يشكل فرصة كبيرة بالنسبة لمواليد برج الحوت للانتقال إلى مرحلة متطورة في حياتهم، حيث يحمل لهم الكثير من المفاجآت، ويتمتعون في هذه الفترة بثقة كبيرة في النفس مع إتمام كل ما هو موكل إليهم، حتى الأمور العالقة يقومون بمعالجتها ويتمتعون بفترة كبيرة من الهدوء والاسترخاء.

قد يهمك أيضا:

أسبوع مثمر في انتظار مولود "الحمل" من 17 إلى 24 تشرين الأول 2020
"الحمل" عليك بترتيب الأولويات والاهتمام بالصحة والعمل