Take a fresh look at your lifestyle.

مكتب التشغيل والعمل المستقل بسوسة ينظم عمليات إنتقاء تفرز انتداب 98 من حاملي شهادات التعليم العالي

في إطار الإعداد للسنة الدراسية الجديدة 2019-20120 وحرصا على تلبية حاجيات مؤسسات التعليم الخاص من الإطارات التربوية وغيرها وببادرة من مكتب التشغيل والعمل المستقل بسوسة، عقدت جلسة عمل مع اتحاد الصناعة والتجارة والصناعات التقليدية بالجهة تم خلالها الاتفاق مع مديري المدارس الإعدادية و المعاهد الخاصة على تنظيم حصص انتقاء لطالبي الشغل من حاملي شهادات التعليم العالي بمقر الاتحاد لتلبية عروض الشغل المقدمة من قبلهم.

وفي هذا السياق تم خلال شهر أوت الفارط (يومي 19-20 أوت 2019) تنظيم ورشات و حصص إعلام جماعي لفائدة الباحثين عن شغل نشطها مستشاري التشغيل بوحدة الإعلام و التوجيه المهني بمكتب تشغيل والعمل بسوسة. وعلى إثر ذلك إنتظمت ( يومي 22-23 أوت ) عمليات انتقاء بمقر اتحاد الصناعة و التجارة بسوسة أسفرت على انتداب ما يقارب 98 حامل شهادة تعليم عالي سيقع تمتيعهم ببرامج التشجيع على العمل لاحقا.

ويجدر التذكير أنه تم في هذا الإطار التنسيق مع مركز الإعلام و إعادة التأهيل المهني “CORP” للتكفّل بدورات تكوينية في بيداغوجيا التعليم لفائدة المنتدبين الجدد قصد مساعدتهم على مزيد الاندماج في الحياة المهنية. و انطلقت يوم 05/09/2019 أوّل دورة تكوينيّة تضّم 20 منتدب.

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية