هل فاوض نهضة بركان حارس الرجاء؟ إليكم الإجابة

1237182600 - هل فاوض نهضة بركان حارس الرجاء؟ إليكم الإجابة

ارتبط اسم أنس الزنيتي، حارس مرمى نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، في الفترة الحالية بإمكانية انتقاله إلى نادي نهضة بركان، بناء على رغبة مسؤولي الأخير في التعاقد معه، ضمن فترة الانتقالات الصيفية الحالية، إضافة إلى رغبة ناديه في تجديد عقده، وتوصله لعروض أخرى من بعض الأندية التي ترغب في الاستفادة من خدماته بداية من “الميركاتو” الصيفي الحالي، باعتباره أحد أبرز حراس المرمى على الصعيد الأفريقي.

اقرا ايضا

1660858154 Siliana 660x330 - هل فاوض نهضة بركان حارس الرجاء؟ إليكم الإجابة

سليانة: حريق جبل لشيهب بالكريب لازال متواصلا وأتى مبدئيا على حوالي 16 هكتارا من الكساء الغابي

2022/08/18 22:29
oness jaber 660x330 - هل فاوض نهضة بركان حارس الرجاء؟ إليكم الإجابة

بطولة سينسيناتي الامريكية: انس جابر تنهزم امام التشيكية كفيتوفا

2022/08/18 22:18

وتواصل “العربي الجديد” مع مصدر مسؤول في إدارة الفريق البركاني، لكشف حقيقة المفاوضات بين إدارة النادي وأنس الزنيتي، ومدى صحة الأخبار الأخيرة التي أشارت إلى اقتراب بطل الكونفدرالية من التعاقد مع حارس مرمى الرجاء والمنتخب المغربي الأول، هذا الصيف.

وأكد المصدر المذكور، الذي فضل عدم نشر اسمه، أن الأخبار التي أشارت إلى اقتراب نهضة بركان من التعاقد مع أنس الزنيتي، لا أساس لها من الصحة، مشدداً على أن إدارة الفريق “البرتقالي” لم تُقدم أي عرض لحارس مرمى الرجاء أو وكيل أعماله، وأن الفريق يحترم الزنيتي وتاريخه الكروي الحافل، غير أنه لم يتواصل معه حتى الآن.

من جهته، فإن فريق الرجاء الرياضي يسعى بدوره إلى تجديد عقد الزنيتي لمواسم كروية إضافية، غير أن مسؤولي النادي لم يتوصلوا إلى اتفاق مع الحارس الثالث للمنتخب المغربي، بسبب مطالبه المالية التي اعتبرتها إدارة الرجاء كبيرة ولا يمكن للفريق أن يدفعها في الوقت الراهن لتجديد عقد حارس مرماه.

جدير بالذكر أن أنس الزنيتي كان قد توصل إلى عرض آخر من الدوري السعودي، خلال “الميركاتو” الصيفي الحالي، غير أنه لم يحصل الاتفاق مع مسؤولي الفريق بسبب الأمور المالية.

شارك المقال
  • تم النسخ