سداسية بايرن تطوي صفحة ليفاندوفسكي بهدية من ماني وجماهير فرانكفورت

1242326696 - سداسية بايرن تطوي صفحة ليفاندوفسكي بهدية من ماني وجماهير فرانكفورت

أكد بايرن ميونخ، أن رحيل نجمه البولندي روبيرت ليفاندوفسكي، لم يحد من قدراته هذا الموسم في الدوري الألماني، وبعد أسبوع من الانتصار في مباراة الكأس الممتازة الألمانية ضد لايبزيغ بنتيجة 5ـ3، ضرب هجوم بايرن بقوة وانتصر، الجمعة، على انتراخت فرانكفورت بنتيجة 6ـ1 في الجولة الأولى من الدوري الألماني.

اقرا ايضا

feu israel - سداسية بايرن تطوي صفحة ليفاندوفسكي بهدية من ماني وجماهير فرانكفورت

نابل: تواصل جهود السيطرة على حريق هائل اندلع بجبل زاوية المقايز بالهوارية 

2022/08/17 23:21
1660774214 foot ligue1 660x330 - سداسية بايرن تطوي صفحة ليفاندوفسكي بهدية من ماني وجماهير فرانكفورت

الجامعة تمهل الملعب التونسي خلاص ديونها المقدرة ب432 الف دينار

2022/08/17 23:10

وكشف بايرن عن طموحاته سريعاً بهدف مبكر عبر نجمه جوشوا كيميش، الذي غالط الحارس كيفين تراب مستفيداً من الدخان الكثير الذي منعه من متابعة مخالفة كيميش معلناً عن افتتاح مهرجان الأهداف في المباراة. وقد تسببت جماهير فرانكفورت في هذا الهدف، بعد أن ألقت الألعاب النارية مع إعلان انطلاق المباراة لدعم فريقها ولكنها تسببت في الهدف بعد حجب الرؤية عن الحارس.

وسجل البافاري أربعة أهداف أخرى قبل نهاية الشوط الأول، عبر بنجامين بافارد وساديو ماني وجمال موسيلا وسارج غنابري، وقد برز السنغالي ماني بتحركاته المتواصلة، انسجامه مع توماس مولر وكان واضحا أنّه لن يحتاج إلى وقت طويل للتألق مع الفريق.

وقدّم بطل الدوري الألماني، مستوى رائعاً خلال هذه المواجهة بفضل مهارات لاعبيه في الخط الأمامي، رغم أنّه أضاع فرصاً كانت تبدو في متناوله وخاصة عبر توماس مولر الذي أضاع فرصة سهلة، ولكن بايرن كان في طريق مفتوح، في مواجهة واحد من الأندية القوية في الدوري الألماني، ومفاجأة المسابقات الأوروبية الموسم الماضي.

ولم تتغير المعطيات في الشوط الثاني، حيث تابع بايرن ضغطه، ولكن حارسه مانويل نوير، ارتكب خطأ قاتلاً استغله كولو مواني من أجل تسجيل هدف فرانكفورت الأول في الدقيقة 64. وقد تكررت أخطاء نوير في المباريات الأخيرة بسبب الثقة المبالغ فيها.

وتدارك بايرن الموقف في نهاية اللقاء ليضيف هدفاً سادساً عبر موهبته موسيلا، ويؤكد بايرن حسن جاهزيته، في وقت سيكون فيه فرانكفورت مطالباً بالتدارك سريعاً حيث سيواجه ريال مدريد الأسبوع القادم في السوبر الألماني لتفادي خسارة جديدة.

وشهدت المباراة قبل بدايتها، حادثة غريبة، حيث رافقت صافرات الاستهجان عزف النشيد الوطني الألماني، في تصرف لم يعد غريباً عن جماهير فرانكفورت، حيث ذكرت صحيفة “بيلد” الألمانية أن الجماهير تصرفت بمثل هذه الطريقة في نهائي كأس ألمانيا عام 2017 ضد بايرن، في وقت تميز فيه ماني في لقطة في نهاية المباراة عندما توجه إلى جماهير فريقه الجديد للاحتفال معها، ويثبت أنّه منسجم مع الفريق.

شارك المقال
  • تم النسخ