الهلال السوداني يكرّم أسطورته بهذه الخطوة

137770180 - الهلال السوداني يكرّم أسطورته بهذه الخطوة

يعتبر النجم السوداني هيثم مصطفى، أحد أبرز الأسماء في تاريخ كرة القدم السودانية، وهو إحدى العلامات البارزة في تاريخ فريق الهلال السوداني، وأسطورته على مر تاريخه.

اقرا ايضا

1659993977 lotfi ebdelli 660x330 - الهلال السوداني يكرّم أسطورته بهذه الخطوة

عاجل: لطفي العبدلي يعلن مغادرته لتونس نهائيا..

2022/08/08 22:26
1659993314 kais 1 660x330 - الهلال السوداني يكرّم أسطورته بهذه الخطوة

سير العمل الحكومي والاستعداد للعودة المدرسية محورا لقاء رئيس الدولة برئيسة الحكومة

2022/08/08 22:15

وانتقل هيثم مصطفى إلى الغريم التقليدي المريخ، بعد 17 عاماً قضاها في الهلال، بعدما تم شطبه من كشوفات النادي وذلك بعد خلاف نشب بينه وبين رئيس الهلال السوداني الأسبق الأمين البرير، وأزمة أخرى بينه وبين المدير الفني الفرنسي دييغو غارزيت.

وقاد هيثم مصطفى الهلال لتحقيق لقب الدوري السوداني 9 مرات، منها رقم قياسي بحصد لقب الدوري لخمسة مواسم على التوالي.

الأمر الذي سبب صدمة لعشاق النادي، حيث خرجت جماهير الهلال في تظاهرات معبرة عن رفضها لقرار الشطب، قبل أن تعتصم في مقر النادي، لكن إدارة الفريق رفضت التراجع عن قرارها.

وتسبب قرار هيثم مصطفى بالانضمام إلى المريخ، بصدمة أخرى لجماهير الفريق الأزرق، قبل أن ينهي مشواره مع المريخ أملاً في العودة إلى الهلال، لكن مساعيه لم تكلل بالنجاح، لينضم إلى فريق الأهلي شندي وينهي مسيرته بالاعتزال رفقة الفريق.

وأقدمت إدارة الهلال السوداني الأربعاء، على خطوة تاريخية بإعادة أسطورة الفريق هيثم مصطفى لينهي مسيرته بشعار “سيد البلد”، في وقت تقدم فيه اللاعب بالاعتذار لأنصار الفريق عن الانضمام إلى الغريم التقليدي المريخ. 

وكانت إدارة الهلال السوداني أصدرت قراراً بالسماح للاعبين الذين أنهوا مشوارهم في فريق آخر، بالعودة ليختموا مسيرتهم رفقة الفريق، وفاء لما قدموه، وتعبيرا عن تقدير النادي لكل من قدم وضحى من أجل الفريق.

شارك المقال
  • تم النسخ