مسلسل رونالدو مستمر… وعدّو مانشستر يونايتد يطلب وده

GettyImages 1242230077 - مسلسل رونالدو مستمر... وعدّو مانشستر يونايتد يطلب وده

يواصل مسلسل مستقبل النجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو مع ناديه مانشستر يونايتد الإنكليزي إثارة حماس الجماهير الرياضية، بعدما دخل عدو “الشياطين الحُمر” على الخط، وأصبح قريباً من حسم صفقة “صاروخ ماديرا”.

اقرا ايضا

feu israel - مسلسل رونالدو مستمر... وعدّو مانشستر يونايتد يطلب وده

نابل: تواصل جهود السيطرة على حريق هائل اندلع بجبل زاوية المقايز بالهوارية 

2022/08/17 23:21
1660774214 foot ligue1 660x330 - مسلسل رونالدو مستمر... وعدّو مانشستر يونايتد يطلب وده

الجامعة تمهل الملعب التونسي خلاص ديونها المقدرة ب432 الف دينار

2022/08/17 23:10

وكشف موقع “لندن فوتبول” البريطاني، الأربعاء، أن إدارة نادي تشلسي بقيادة المالك الجديد تود بوهلي لم تستلم نهائياً، وترغب بصناعة الحدث في سوق الانتقالات الصيفية، عبر الحصول على خدمات البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وتابعت أن تود بوهلي المالك الجديد لنادي تشلسي قام خلال الفترة الماضية بالتواصل هاتفياً مع خورخي مينديز وكيل أعمال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، من أجل حسم الصفقة، رغم تمسك مانشستر يونايتد بخدماته.

وأوضحت أن تود بوهلي لا يريد التراجع نهائياً، ويطمح إلى حسم صفقة رونالدو خلال الأيام المقبلة، عبر القيام بمحاولة أخرى، من أجل إقناع البرتغالي بمشروع نادي تشلسي الجديد، خاصة أنه تبقى لديه عام واحد في عقده مع مانشستر يونايتد.

واختتمت أن تشلسي قام بتجهيز عقد كريستيانو رونالدو، وينتظر رد المهاجم البرتغالي عليه، الذي لا يريد المواصلة مع مانشستر يونايتد، عقب الفشل في تحقيق التأهل إلى منافسات دوري أبطال أوروبا.

شارك المقال
  • تم النسخ