فوزي لقجع يجتمع بالمدرب الجديد لـ"أسود الأطلس" وهذه هويته

458320068 - فوزي لقجع يجتمع بالمدرب الجديد لـ"أسود الأطلس" وهذه هويته

اجتمع فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، في الساعات القليلة الماضية، بالمدير الفني وليد الركراكي، استعداداً لتعيينه بشكل رسمي على رأس الجهاز الفني للمنتخب المغربي الأول، خلفاً للبوسني وحيد حاليلوزيتش.

اقرا ايضا

1660341314 kais 1 660x330 - فوزي لقجع يجتمع بالمدرب الجديد لـ"أسود الأطلس" وهذه هويته

العمل الحكومي وسير عدد من المرافق العمومية محورا لقاء رئيس الدولة برئيسة الحكومة

2022/08/12 22:55
bizert 640x330 - فوزي لقجع يجتمع بالمدرب الجديد لـ"أسود الأطلس" وهذه هويته

بنزرت: إلغاء إضراب أعوان واطارات شركة اسمنت بنزرت المقرّر يوم 16 أوت الجاري

2022/08/12 22:33

وحسب معطيات خاصة توصل بها “العربي الجديد”، الثلاثاء، من مصدر مسؤول رفض ذكر اسمه، بأن الركراكي المدير الفني السابق لنادي الوداد الرياضي، بات على بعد تفاصيل صغيرة من استلام مهام الإشراف على الجهاز الفني للمنتخب المغربي الأول، بعدما اتفق مع فوزي لقجع على أغلب التفاصيل المتعلقة بالعقد الذي سيجمعهما.

وحسب المصادر نفسها، فإن الاجتماع الذي عقده مجلس إدارة الاتحاد المغربي، الثلاثاء، بالعاصمة الرباط مع الركراكي، تم خلاله تحديد موعد الإعلان الرسمي وتقديم المدرب لوسائل الإعلام، كمدير فني جديد لـ”أسود الأطلس”، قبل المشاركة في النسخة المقبلة من نهائيات كأس العالم “قطر 2022”.

وكان الركراكي ضمن القائمة النهائية للمدربين المرشحين لجائزة الأفضل في القارة الأفريقية، بعد أن قدم موسماً رائعاً مع الوداد الرياضي، تُوج خلاله بلقبي دوري أبطال أفريقيا والدوري المغربي، إضافة إلى بلوغ نهائي كأس العرش المغربي، الذي خسره أمام نهضة بركان.

والجدير بالذكر، أن لقجع كان قد أعلن قبل أيام، أنه يختلف كثيراً مع البوسني حاليلوزيتش المدير الفني للمنتخب المغربي الأول، إضافة إلى المطالبة الجماهيرية الكبيرة بإقالته من منصبه، بسبب تراجع مستوى “أسود الأطلس” في المواجهات الأخيرة.

شارك المقال
  • تم النسخ