بنيامين سيسكو.. هالاند الجديد يشعل صراع الميركاتو بين أكبر الأندية

1242158898 - بنيامين سيسكو.. هالاند الجديد يشعل صراع الميركاتو بين أكبر الأندية

يخطف بنيامين سيسكو، الأضواء برفقة فريقه ريد بول سالزبورغ النمساوي، ليشعل معركة جديدة بين أندية كرة القدم الأوروبية الكبيرة. 

اقرا ايضا

feu israel - بنيامين سيسكو.. هالاند الجديد يشعل صراع الميركاتو بين أكبر الأندية

نابل: تواصل جهود السيطرة على حريق هائل اندلع بجبل زاوية المقايز بالهوارية 

2022/08/17 23:21
1660774214 foot ligue1 660x330 - بنيامين سيسكو.. هالاند الجديد يشعل صراع الميركاتو بين أكبر الأندية

الجامعة تمهل الملعب التونسي خلاص ديونها المقدرة ب432 الف دينار

2022/08/17 23:10

وتألق اللاعب السلوفيني برفقة الفرق السنية لفريق سالزبورغ، من خلال غزارة التهديف وقوة التمركز، والقوة البدنية الكبيرة، ليتم إطلاق لقب “هالاند الجديد” عليه. 

وقبل بضعة أيام، قاد فريقه سالزبورغ للفوز وديا على ليفربول الإنكليزي بهدف وحيد أحرزه اللاعب الواعد، في الوقت الذي يدخل فيه سيسكو دائرة اهتمام أقوى الأندية في إنكلترا وإسبانيا وألمانيا وفرنسا.

وحسب “آس” الإسبانية، الإثنين، فإنه في إسبانيا، كان هناك حديث منذ فترة طويلة عن أن اللاعب يتابع من قبل ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد، فيما يدخل اللاعب أيضا دائرة اهتمام باريس سان جيرمان الفرنسي. 

أندية مثل يونايتد وتشلسي وليفربول، وهي الأبرز على مستوى البريميرليغ ترغب في ضم الهداف الشاب، حيث أكد التقرير أيضا، أن إدارة “البلوز، تحاول الإسراع كثيرا من أجل عدم ضياع الصفقة لمصلحة فريق آخر.

وتابع التقرير أن مستقبل اللاعب بات قريبا من الحسم في الأيام القادمة، حيث سيقيّم سيسكو جميع خياراته، بما في ذلك البقاء في سالزبورغ لمواصلة التطور. 

وفي الموسم الماضي لعب 37 مباراة مع سالزبورغ فسجل 11 هدفا وصنع 4 تمريرات حاسمة، كما استهل هذا الموسم بطريقة جيدة للغاية، حيث بدأ الفريق المملوك لمجموعة ريد بول موسمه في 15 يوليو/ تموز في كأس النمسا وظهر سيسكو بهدف، وفي الدوري، خاض مباراتين هذا الموسم وسجل فيهما هدفين.

في غضون ذلك، فإن إدارة سالزبورغ ليست موافقة على فكرة بيع اللاعب في الوقت الحالي، حيث يعرف الفريق قيمة الموهبة التي يمتلكها، وفي ظل تواجد مشاركة أوروبية للفريق، ربما يزداد سعر اللاعب بشكل أكبر، خصوصا أن الهداف السلوفيني لا يملك شرط جزائيا حال إنهاء عقده. 

وتبلغ قيمة سيسكو السوقية، وفقا لمؤسسة “أولوسيب” المختصة في عالم كرة القدم، أكثر من 12 مليونا في الوقت الحالي، وربما تتضاعف أكثر من مرة حال تألقه في الموسم الحالي.

وكان سالزبورغ نفسه ساخرًا قبل أيام قليلة عندما تم الإعلان عن اهتمام يونايتد بضم اللاعب، حيث كتب في تغريدة على حسابه في “تويتر”: “نريد 300 مليون إضافة لبرونو”، يأتي هذا بعدما باع النادي، كريم أديمي إلى بوروسيا دوتموند مقابل 38 مليون يورو، وقبل عام نقل بباتسون داكا إلى ليستر سيتي مقابل 30 مليونًا.

شارك المقال
  • تم النسخ