حارس المنتخب المغربي يقترب من الدوري السعودي

1267731183 - حارس المنتخب المغربي يقترب من الدوري السعودي

تلقى أنس الزنيتي، حارس مرمى المنتخب المغربي ونادي الرجاء الرياضي، عرضاً رسمياً من أحد الأندية السعودية، التي أبدت رغبتها في التعاقد معه، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، باعتباره أحد أبرز حراس المرمى في البطولات العربية، بعد أن ساهم بشكل كبير في فوز فريقه بمجموعة من الألقاب في المواسم الكروية الماضية.

اقرا ايضا

1660341314 kais 1 660x330 - حارس المنتخب المغربي يقترب من الدوري السعودي

العمل الحكومي وسير عدد من المرافق العمومية محورا لقاء رئيس الدولة برئيسة الحكومة

2022/08/12 22:55
bizert 640x330 - حارس المنتخب المغربي يقترب من الدوري السعودي

بنزرت: إلغاء إضراب أعوان واطارات شركة اسمنت بنزرت المقرّر يوم 16 أوت الجاري

2022/08/12 22:33

وحصل “العربي الجديد” على معطيات خاصة، السبت، من مصدر مقرّب للنادي السعودي الذي رفض ذكر اسمه، تؤكد أن الأخير تواصل مع وكيل أعمال حامي عرين مرمى الرجاء الرياضي، وقدم له عرضاً رسمياً للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي، كما أن الزنيتي رحّب بالعرض وناقشه من الجانب المادي.

وأوضحت المصادر نفسها أن الزنيتي بات مرشحاً بقوة للانضمام إلى الدوري السعودي في الفترة الحالية، خاصة بعدما لم يقتنع بالعرض الذي قدمه له الفريق “الأخضر” لتجديد عقده، بحكم أنه لا يرقى إلى طموحاته المالية، وهو ما قد يجعله يضع نقطة نهاية لمشواره مع الرجاء، ليخوض تجربة احترافية جديدة قد تكون في الديار السعودية.

وكان “العربي الجديد” قد أكد قبل أسابيع أن الزنيتي دخل دائرة اهتمام بعض الأندية السعودية، غير أن حارس مرمى المنتخب المغربي فضّل التريث، وانتظار العرض الذي سيُقدمه له الرجاء لتمديد بقائه، قبل الحسم في وجهته المقبلة، غير أنه بات قريباً من الانتقال إلى الدوري السعودي.

ويُعتبر الزنيتي صاحب الـ33 سنة من ركائز نادي الرجاء الرياضي، ما يدفع الجماهير “الخضراء” إلى مطالبة إدارة النادي بتجديد عقده، وغلق الباب على الأندية التي ترغب في ضمه، إلا أن رئيس النادي عزيز البدراوي لم ينجح حتى الآن في إقناع الزنيتي بذلك، بسبب خلافات حول القيمة المالية للعرض، في انتظار أن تكشف الأيام القليلة المقبلة الوجهة المقبلة لحامي عرين الرجاء.

والجدير بالذكر، أن التحاق أنس الزنيتي بالدوري السعودي في حال تم خلال الموسم الكروي الحالي، سيرفع عدد حراس المنتخب المغربي الأول هناك إلى اثنين، بعدما وقع مواطنه منير المحمدي على كشوفات نادي الوحدة السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

شارك المقال
  • تم النسخ