السخيري يُواصل مسيرته مع كولن: هل دفع التونسي ثمن الصفقات الوهمية؟

GettyImages 1238982280 - السخيري يُواصل مسيرته مع كولن: هل دفع التونسي ثمن الصفقات الوهمية؟

اقتربت انطلاقة منافسات الدوري الألماني لكرة القدم (6 أغسطس/آب)، حيث سيكون نجم منتخب تونس، إلياس السخيري، حاضراً مع ناديه كولن، من أجل مساعدته مرة أخرى على ضمان البقاء دون صعوبات، إذ تحول لنجم الفريق في الأشهر الماضية.

اقرا ايضا

1660858154 Siliana 660x330 - السخيري يُواصل مسيرته مع كولن: هل دفع التونسي ثمن الصفقات الوهمية؟

سليانة: حريق جبل لشيهب بالكريب لازال متواصلا وأتى مبدئيا على حوالي 16 هكتارا من الكساء الغابي

2022/08/18 22:29
oness jaber 660x330 - السخيري يُواصل مسيرته مع كولن: هل دفع التونسي ثمن الصفقات الوهمية؟

بطولة سينسيناتي الامريكية: انس جابر تنهزم امام التشيكية كفيتوفا

2022/08/18 22:18

ولم يكن متوقعاً مشاهدة السخيري بألوان فريق كولن مع ضربة البداية، فكل المعطيات كانت تشير إلى أنّه سيرحل لخوض تجربة جديدة بعيداً عن ناديه الألماني مستفيداً من نجاحه في ترك بصمته في الدوري بفضل أرقامه المميزة في منافسات “البوندسليغا”.

وارتبط السخيري بعديد الأندية، ففي البداية تحدثت التقارير عن اهتمام ميلان الإيطالي وتشلسي الإنكليزي وليون الفرنسي وإشبيلية الإسباني وبوروسيا درتموند الألماني، بخدمات اللاعب التونسي، قبل أن يبرز نادي  رين الفرنسي، ولكن كل هذه الأخبار لم تتجسم على أرض الواقع، وهو ما يعني أنها كانت مجرد توقعات.

ولم يكشف كولن عن وصول عرض رسمي من أجل بيع عقد لاعبه، وهو ما يزيد من حجم الشكوك في صحة الأخبار المتداولة، إذ يبدو أنّ السخيري لم يكن متابعاً من قبل الأندية القوية لأنّ كولن كان مستعداً لبيع عقده ولكن طالما واصل التجربة، فإنّ المنطق يرجح فرضية عدم توصل النادي بعرض جدي للتخلي عن السخيري.

ويبدو أنّ السخيري كان ضحية، الصفقات الوهمية التي تكثر في فترة الميركاتو، ذلك أنّ هناك فارقاً كبيراً بين الاهتمام المبدئي والعروض الرسمية، إذ يبدو أنّ بعض الأندية راقبت النجم التونسي، لكن دون أن تبادر بتقديم عرض رسمي.

وسيكون لاعب فريق مونبلييه الفرنسي سابقاً، قادراً على الاختيار بنهاية الموسم الحالي، حيث سيكون حراً في الانتقال إلى نادٍ جديد بما أنّ كولن لم ينجح في تمديد عقده إلى حدّ الآن، رغم أنّ آخر ساعات الميركاتو قد تحمل أخباراً جديدة.

شارك المقال
  • تم النسخ